teacher's pet

1.4K 41 34
                                    

الشيئ الوحيد الذي تستطيع سماعه في الصف هو همسات التلاميذ، قلب الصفحات، و صوت خطوات الأساتذة. الشيئ الغريب أنه في بعض الأحيان، غالبا عند إنتهاء اليوم الدراسي، هناك صف تصدر من تآوهات. حسنا، التآوهات لا يصدرها الصف بل الأشخاص بداخله.

فقط الأساتذة من يجب أن يكونوا في الصفوف بعد المدرسة.

"لي تايونغ؟" نادى الأستاذ الصارم بينما يمسك قائمة التلاميذ.

"أحم أستاذ جونغ؟" رفع الطالب يده ببطئ ليحصل على إنتباه الأستاذ.

نظر جايهيون إلى الطالب. "نعم تين؟"

"تايونغ..."

"أنا هنا! أنا هنا!" دخل تايونغ إلى الصف بينما يلهث، يحاول التنفس بشكل صحيح. " أ_أنا هنا، آسف أنا متأخر."

شد المعلم قبضته على القائمة التي كان يحملها و رمى القلم على الطاولة، رفع حاجبه بينما ينظر لطالبه المتأخر.

"لن أقبل 'نمت متأخرا' كتبرير." كتف جايهيون يديه.

نظف تايونغ حلقه. لقد بدى معلمه مثيرا جدا، بغظ النظر عن وجود مكيف في الصف. منظر جونغ جايهيون في البدلة يجل كل شيئ ساخن.

فجأة دوى صوت ضرب المسطرة على المكتب، يجعل ذالك تايونغ يخرج من أحلام اليقظة خاصته.

"ل_لم أجد ح_حافلة لذا......تأخرت." قال تايونغ بصوت منخفض.

كل من في الصف كان صامت، خائفون جدا من الأستاذ. كان رأس تايونغ منخفض، لم يستطع النظر للأمام. ببطئ، شعر بالمسطرة تحت ذقنه ترفع له رأسه. نظر مباشرة داخل أعين الأستاذ البنية التي كانت ساحرة بلا شك.

"هناك عقاب لك لاحقا." همس جايهيون.

"الإحتجاز!" صرخ جايهيون ليتستر على ما قاله للصبي.

تنهد تايونغ و جلس بعد أن إبتعد جايهيون ليبدأ الدرس.

في غرفة الإحتجاز، كان تايونغ يجلس في المقعد الأمامي. كان هناك عدد من التلاميذ أيضا، هناك من يقوم بواجبه و هناك من هو نائم، كان تايونغ يقوم بواجبه و هو يشعر بنظرات أستاذه نحوه.

مع أن جايهيون يعمل على حاسوبه، إلا أنه لم يستطع إبعاد عينيه عن الصبي. بالتأكيد، فتايونغ يضع قدما على قدم عمدا و تفتح إثنين من أزرار قميصه. كان يشعر بعدم الارتياح في مقعده و حاول التركيز على عمله. عندما رأى الساعة إنتبه أن وقت الإحتجاز قد إنتهى.

" حسنا يمكنكم الخروج." قال جايهيون.

حمل الجميع حقائبهم و خرجوا من الصف.
وقف تايونغ و حمل حقيبتهو كان على وشك الخروج لكنه توقف.

Jaeyong Smutsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن