27

773 50 30
                                    


=أنا مش مصدق نفسي يابومبا أنت شوفت اللي أنا شوفته شوفت اللي أنا شوووفته

قوتي تطورت والله وعملتها والله وعملتها

دراكو:لورا هو أنتي هتروحي مع جاك الحفلة ليه؟

=مش ممكن عليا كده على آخر مسابقة هكون تـ...

أيه؟

دراكو:فضول بس...

=كلكم بتسألوني نفس السؤال ليه

ماسيدريك هيروح مع هيلي فجأة كده وباتريك مع إيفا وهرمايني مع كرام وأنت مع بانسي و كارلا مـ...

دراكو:بس أنا مش هروح مع بانسي...

=أحلف...

بس هي قالت إنك هـ...

دراكو:أنتي وافقتي تروحي مع جاك عشان عرفتي إني هروح مع بانسي؟؟

=آه لا أيه؟...

"بمد أيدي للمكنسة عشان تجيلي وبخدها وبطير"

=يلا عشان نلحق نرجع قبل الليل...

ياحظك يالوريانا يابنت ألكسندرا ياحظك

...

أوقفت الوقت فور وصولنا لهوجوورتس حتى نستطيع الدخول دون أن يلاحظنا أحد، في الواقع لقد كان اختبار آخر لقوتي حتى نرى مدى تحسنها...

حسنًا لم أفقد الوعي هذه المرة ولكني شعرت ببعض الدوار الشديد، لم أوقف الوقت إلا بعض دقائق على كل حال لذا أعتقد هذا مناسب...

كان دراكو هادئ على غير العادة، طوال الطريق لم يتحدث معي، فقط مرة واحدة عندما أوشكت على السقوط من فوق مكنستي بسبب شرودي، أسرع إليَّ ليساعدني على التوازن مُجددًا...

كنت اختلس النظر لأجده يبتسم بخفوت بينما يحدق بالفراغ ولن أتعجب...

حسنًا لقد كان محقًا...

لقد التقيت بچاك الذي عرض عليَّ بتوتر الذهاب معه للحفلة الراقصة مباشرةً بعد سماعي أن بانسي ستذهب مع دراكو...

لم أفكر أربعة ثواني حتى لأعطيه موافقتي على الفور...أردت أن أري دراكو أنني سأذهب مع غيره أيضًا...

ولكن ما أتعجب من أمره هو...

أنني رأيتني برفقة دراكو بالحفل...

...

-لورا...

جلست كارلا بجواري أعلى السرير لتهمس ناظرة ليَّ لأغلق كتابي مُعطية كامل أهتمامي لها.

هوجوورتس الثانوية المشتركة 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن