22 : sorry

3.6K 171 181
                                    

Heyyy i'm back thanks for waiting
I missed u sm
So i was supposed to write only 2 more chapters and i ended up with 4 lol

..

كتبت الكلمة السرية لتفتح الغرفة المضلمة بنهاية الرواق ، لا أحد يحوم حولها و لا أحد يدخلها تطبيقا لأوامري .

أغمضت عيني بخدر حالما داعبت حواسي تلك الرائحة المنعشة المحببة لقلبي ، أشعلت الأضواء لأفتح عيني على كل صور فتاي ، صور من حساباته ، اخرى التقطتها له خلال فترة إقامته بالمنزل الآمن و أخرى أخذتها دون علمه عندما كنت أتتبعه .
نقلت ناضري للجدار الثاني لأتأمل الرسومات رسمتها بيدي ...ملاكي الأخاذ.

جلت ببصري في كامل أنحاء الغرفة كل شئ يخص صغيري هنا فرشاة أسنانه ، عطره ، الأواني التي أكل فيها ، الأريكة ، ملابسه القديمة ، السرير الذي إعتدنا على ممارسة الحب فيه و قضينا ليالي لا تنسى عليه .
شئ واحد ناقص وهو بيت .

أخذت خطواتي نحو الدرج و أخذت منه غرضا ثمينا قبل أن أتمدد على السرير ، فتحت قبضتي و نظرت لخصلة الشعر التي تعود لبيت هل إنتهى بي الأمر كمهووس الآن ؟

قربتها لأنفي و إستنشقتها ليداهم سيل من الذكريات عقلي .

مر شهرين و لم أحتك أو أقترب منه ، إكتفيت بمتابعته من بعيد و تأمله سرا ، أصعب ما قمت به في حياتي هو كبح نفسي عنه دون القدرة على لمسه أو الحديث معه.
ستون يوما و 102000 ثانية و الإشتياق يهلك فؤادي لكنني أفعلها من أجل بيت لا يمكنني إيذاؤه أكثر بعدما أفصح عن رغبته بعدم رؤيتي ، ربما هكذا سيستطيع أن يتخطاني بسرعة .
كل مرة أتعمق بالتفكير أفقد الأمل بعودته أكثر.

قطع صمت الغرفة المميت صوت رنين هاتفي فأخرجته من جيب بنطالي و نظرت للرقم الغير مسجل عندي لم أفكر طويلا و أجبت

" مرحبا"

عدة ثوان مرت و لم أجد أي إجابة كنت على وشك الإغلاق حتى سمعت ذلك الصوت

" مرحبا"

هل جننت أخيرا ام أنني بدأت أتخيل صوت بيت

" إنه أنا ،بيت"

إستقمت بجذعي من على السرير ، الهي الصوت ز النبرة إنه بيت . شعرت بقلبي ينقبض و الهواء ينفذ من حولي ، لملمت شتاتي و تحمحمت

" اوه بيت كيف حالك"

"بخير و أنت"

" أفضل بسماع صوتك"

صمت كلانا فقط صزت أنفاستنا كل ما يسمع على الخط ، لا أعلم ماذا أقول أة لما اتصل بي ولا أريد رفع آمالي خشية أن أسقط معها لاحقا

fallen angel_vegaspeteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن