everything will be okay in the end. if it's not okay, it's not the end
..
فجأة إندلعت الفوضى في منزل العائلة الرئيسية ، بعد أن رجعت من قريتي كان علي إيداء واجبي. الأمر مربك جدا لأنه لطالما حدثت شجارات بين الكلتا العائلتين لكن لم تصل الأمور لهذه الجدية من قبل .
عرفت أن هذه المعركة لن تنتهي الا بفوز تحد الطرفين بخسائر مؤلمة و لدي إحساس سيئ تجاه هذا. مع ذلك كان هناك شئ مريب للغاية حيث بدأ جميع رجال العائلة الثانية بتجاهلي.
بين اللكمات و الركلات ، وقفت اشاهد الجميع يمر بجانبي كأنني غير مرئي ،هذا غريب ، أنا رئيس الحراس الشخصيين بهذا المنزل ولا أحد فكر بالنظر الي حتى .هجمت على الرجال عندما حاصر بيغ لكنه لم يقاتلني بدا فقط كأنه يحاول التملص مني و الهروب ، لففت يدي حول رقبته و خنقته بقوة
" لما لا تقاتلني"
أوامر السيد ف..فيغاس"
قال بين انفاسه و بالكاد استطعت فهمه فأفلتته عندما رن صوت آرم في أذني عبر ابسماعة
" بيت الطابق الأرضي"
جريت نحو الطابق السفلي متجاوزا كل الأجساد التي تتحرك و الجامدة و عندما وصلت للدور الأرضي رأيت فيغاس أمامي وحيدا ، فقط نحن .
كنا في حالة حب لكن لا أدري كيف توسطها الراء و إنقلب حالنا .
صوبت مسدسيي نحوه و فعل هو المثل عندها بدأ قابي ينبض دون توقف بدا و كأنه سينفجر في صدري لكنني تركت عقلي يتحكم بي و ركزت فقط على عملي وواجبي في هذه اللحظة ينظر الي جاعلا قلبي ينبض بشكل لا يوصف لكن يجب أن أقف بحزم و الا أبدي أي ردة فعل أمامه .
بشكل غير متوقع أنزل سلاحه و قبل أن أتمكن من فعل اي شئ أحاطنا حراس شخصيون من العائلة الرئيسية و صوبوا أسلحتهم نحو فيغاس .
نظرت نحوه بهلع قبل أن اطلق النار لأصيب كتفه ، ليس عميقا جدا لمنعه من تحريكه بل جرح بسيط لتمويههم" إصعدوا للأعلى لدعم السيد كين"
"الآن!!"
صرخت بهم لينفذو فورا خارجين من المكان عندها إلتفتت لفيغاس الراكع على الأرض .
توجهت نحوه ووجهت له لكمة ثم إرتميت عليه لنسقط كلانا على الأرض ، إنفجرت مشاعري و بدأت في ضرب وجه فيغاس بقوة"ايها اللعين ، إنه خطأك أننا في جانبين مختلفين"
كان علي أن أترك كل الغضب المكبوت داخلي تجاهه يخرج في الحال بحيث لم يكن لديه الوقت للتحدث لكنه قلبني و إعتلاني ثم ضغط على جسدي بالكامل و منعني من الحركة
أنت تقرأ
fallen angel_vegaspete
Romantizm"أدرك أنه إذا كان بيت ملاكا فأنا كنت الشيطان " "مُختَل" " أتعلم تبدو لطيفا عندما تتألم" "أقسم يا فيغاس ايها الوغد يوما ما سأجعلك تنحني عند قدمي " "انا من يصنع جروحك و أنا من يداويها" "ملاكي" "أخْبرنِي مَاذا تُرِيد همم" "أُرِيدُك..."" "يقولولن أن...