صمِت فلم يلاحظ احد ابدا عيني التي تنكسر يوما يعد يوما هل سيكون هو المميز في هذه الروايه المشئومه ام فقط دور فرعي ولم يحن الاوان بعد؟
مارسال:
"ويبقى الكتمان مريح رغم انه مؤذي جدا....لكن على كلٍ انا بخير عيناي هكذا دائما"
جنغكوك:
"لا تكذبي علي فعينيك تشع بجميع مشاعرك وبكل صدق"
لم ارد البكاء امامه لا اريد جرح كبريائي اللذي لطالما حافظت عليه اكتفيت ب:-ليس من شأنك ثم ذهبت اكره لحظه الذهاب دون تبرير لكن هذا ما يمكن قوله حتى الان..."
جينيز:
"مولاتي سيقام حفل بمناسبه توليك للعرش وسيكون هناك مملكه رواس ومملكه لينوس وايضا مملكه لينيوس"
مارسال
"كيف نسيت هذه ولماذا لم تخبرني الم تكن واصي لابي وتذكره بكل شئ اذا ما فائدتك الان اذهب وأخبر الطباخ ان يعد اشهر اكلات المملكه الان!"
جينيز:
"حاضر مولاتي"
مرسال:
"ليوس اين ذلك رئيس الحرس الجديد ؟"
ليوس:
"مولاتي هو ينظم امور حرس القصر وامور الجيش وتنظيم القصر بالرغم انها لم تكن من مسئولياته لكنه يحب المساهمه"
مارسال:
"هممم...اخبروه انني اريده في قاعه العرش اريد ان اعرف لماذا تحبوه لهذه الحد لدرجه انكم تنشئوا نزالا له!"
ليوس:
"حاضر مولاتي"
حالما انهى ليوس كلمه منحنيا حتى اخذ راكضا يبحث عن جنغكوك في الممرات فهذا له اسماء عديده منها المختفي الغامض!
بروس:
"مولاتي كما تعلمين انت لا تستطيعين تولي امور العرش كاملا المملكه تحتاج لولي عهد وملك عرش!"
مارسال:
"انظر بروس انا احترمك لاحترام ابي وامي لك لكن انا اخبرتك ان لا تفتح هذا الموضوع مجددا وايضا انا استطيع علمني ابي كل شئ وانت لا دخل لك فيما يخصني وانا فقط من يحدد متى واينما سيحدث ذلك مفهوم ولا تنسى مكانتك هنا انا الملكه! "
بروس:
"حاضر مولاتي"
جنغكوك:
"اوه نمتلك ملكه قويه !وقويه للغايه''
مارسال:
'اشكرك....يا؟اسفه نسيت اسمك"
جنغكوك:
"اسمي جيون جنغكوك يمكنك منداتاي جنغكوك"
مارسال:
"انظر في عيني عندما تحدثني"
جنغكوك:
"هذا يعد خرقا للقوانين لكن ما دمت انت من قالها اؤؤمري انت فقط وانا سانفذ وان طال هذا عدم انزال عيني على بندقيتيك ابدا"
مارسال:
"هناك عصيان في كلامك لكن لا استطيع تحديد اين!"
عينيه كاشعاع الشمس عندما تشرق لكنها لا تغيب!
جنغكوك:
"لما لا يكون عيناك الكون كله لاغرق به؟"
لاول مره اشعر هذا الشعور هل هذا ما يسموع بالخجل؟
جنغكوك:
"كم احب غيوم وجنتيك عندما تخجلين"
يتبع...~~~~~~~
هااااااي again
احداث الروايه تقريبا بتبدأ ده تقريبا🤡🤡🤡
اغرب كاتبه ممكن تشوفوها في حياتكو بس اتس اوكي عاتي🤡🤡
ممكن يكون في تشابه بين روايتي وبعض الروايات بس ده عصر فكتوري يعني كلها نفس الافكار تقريبا
اوكي اوكي طولت سيكا يلا بااايMeet you in part 3🍓🍓🦋
أنت تقرأ
Sun spirit ʲᵏ
Ficção Históricaمَن انتَ؟ حقًا؟ انَا رُومَا خاصتُك وخاصه قلبكِ كل الطُّرق تؤَدي إلَىّ... Jeon jungkook Kim marcal Lilith