بعد كل نهايه بدايه

84 8 5
                                    

Marcal pov:
استيقظت صباح اليوم الثالي وجدت نفسي في غرفه من غرف القصر هل هذا كان كابوس فقط حلم انا احلم
تدمرت امالي حينما فتح الباب وقابلني وجه الخادمه لوري وهي تصرخ اني استيقظت لم يشغل بالي غير شئ واحد كيف هو الان اخدت ادعي وانا ادعو يا الاهي لا تأخذ من احبه قلبي لا تحرمني من نظره عينيه لم يشغل بالي حتى كيف وصلت لهنا او لصالح من انتهت الحرب او كم من الاضرار الناتجه هرعت مسرعة الى لا وجود لا اعرف الى اين حتى وصلت لغرفه محيطه بالحراس من هم قلق ومن هم يبكي علمت انه في الداخل دلفت ووجدت جسده على السرير لا يتحرك فقط يتنفس اعينه مغلقه اخذت اسال عن ماذا يحصل وما به وكل ما تلقيت منهم هو البكاء هل خسرته للتو ؟
مارسال:
"جون حبيبي استيقظ اتري هذه الغيوم اعدك في يوم ما ساخذك هناك ليكون منزلنا...."

•••

هذا اليوم الثالث منذ الحادثه عرفت ان الحرب انتهت لصالحنا لانهم لا يملكون ادنى حق للهجوم علينا والممالك التسع المجاوره احزمو على ذلك وان تم انتشالنا من النار بواسطه الخدم ومنذ ذلك اليوم انا استيقظت وهو لا .....
لا اريده ان يرحل !




دلفت الغرفه. امسكت بيده كالعاده منذ اسبوع على هذا الحال امسك بيده واشكيله ما يحزنني فهو ملاكي.. ملاذي.. ملكي..
فهو ملاكي الذي اخبرهه بكل خواطري وكواسري.
وهو ملاذي الذي التجئ له بعد كل شئ
كنت لاستقيم حتى دهشت حينما امسك يدي ونبث بخفوت
جنغكوك:
"لم يحن الوقت بعد لكي ارحل رحيلي سيكون بعد رحيلك فلا يوجد رئيس حرس دون ملكه"
مارسال:
" جون ابقى معي لا تغمض عينيك ارجوك فقط اتبع صوتي "
صرخت لطبيب القصر ان ياتي بسرعه ما هي الا ثواني حتى وجدته أمامي حثه على عدم الاستسلام للنوم وانا فقط بدات سلسله شهقاتي
ساعات منذ دلوف الطبيب وها هو يخرج تقدمت منه بسرعه وهو اخبرني بوجه بسم انه استيقظ يحتاج فقط للراحه اما عن تنفسه فبدأت راتيه تعمل بالشكل الصحيح دخلت الغرفه ارتميت داخل احضانه وهو رحب بي برحابه صدر ...
نبث جنغكوك وهو يمرر يديه على شعري واخبرني بشئ لم يصدقه عيني واذني وقلبي وجميع حواسي احسست انهم قد شلو للحظه
جنغكوك:
" ملاكي ....سهمي عشقي عسليتي
أنتظري ساضع الخاتم باصبعك ويكون قلبك ملكي"
بعدها بثلاثه اشهر قد تم حفل خطبتنا

قال لها :سيدتي هل تسمحين لي برقصه؟ وشد ذارعها رغما عنها وكانت غاضبه فقد اقتحم انوثتها اهمس قائلا في اذنها:"احبك وانت تكذبين فلو لم اراقصك رغما عنك لامسيتي على الوساده تبكين!!"
لم ناخذ وقتا حتى اتممنا حفل الزفاف وقد امرنا ان تتم رسم لوحه لنا واسميناها لوحه : حياه بعد مموت
انتهت
~~~~~~~~
هاااااي
ودعو بقى The dusk ورحبو ب during sunrise 😭😭😭
لي مبيحبوش الفنتازيا ممكن تكتفو بالجزء ده

الغلاف اتغير بتاع الروايتين نتعذر على ده بس حسيت كده احلى طبعا اللي عامل الغلاف احب اشكره ابن عمتى🌚🌚✨

See you soon 🍓🍓

Sun spirit  ʲᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن