ضرب الباب برجله مرتين فنفتح ، دخلت مسرعة برجفة في قلبي لكنه ليس هنا ، المنزل فارغ فطمئن قلبي قليلا
«إذن ماذا الآن "ميليسا" ؟!»
«"كافن" لابد أن كلامك صحيح أضن أنه ذهب إلى المقهى المجاورة لقد إعتاد ذهاب إليها ، سأسل صاحبها إن كان هناك »
«إبقي هنا سأسئله أنا "أدرين" إبقى معها»
«أجل»
(بعد دقيقتين)
«مرحبا أنسة "ميليسا"»
«مرحبا سيدي»
«لقد سالني هذا الشاب عن صاحب هذا المنزل يعني على جدك فأردت الحديث معك أنا شخصيا عن هذا الأمر،
أنت تعلمي أن جدك صديقي منذ سنين لذلك ساقوم بالواجب أنا معك »«يا سيدي عن ماذا تتحدث؟! أنا لا أفهم أي شيء أخبرني اين جدي فقط»
«إبنتي لقد توفي جدك منذ أسبوع بسبب سكتة قلبية أردت أخبارك لكنني لا أعلم أين ذهبتي و أوصاني بأن أتكفل برعايتك بدلا عنه»
(صدمة)
«م.م.ما.ماذا قلت جدي م.مات أنت تمزح أليس كذلك أخبرني أنك تمزح أرجوك كيف تقول لي هذا بكل برود لماذا »
(سقطت أرضا باكية)
«"ميليسا" تماسكي أرجوكي »
لكنني في ذلك الوقت لم أستمع إلى أحد فكل ما أسمعه هو صوت شهقاتي و بكائي..
لكن "كافن" إقترب مني وحضنني بحنان و كأنه يعتذر مني«"ميليسا" إسمعيني توقفي عن البكاء أرجوك هذا لا يحتمل »
لكنني لم أستمع و واصلت البكاء أكثر و أكثر إلى أن جفت دموعي و هو لا يزال يحتضنني ..
و عندما توقفت عن البكاء مسك وجهي بيديه و قربه لوجهه و علامات القلق بادية عليه«يكفي لا أستطيع رؤيتك و أنتي تتألمين ، أعرف أن هذا مؤلم لكن ليس بيدنا حيلة و أيضا بكائك لن يغير شيء »
«لكن أنت لا تستطيع فهمي لا يستطيع فهمي أحدا أنا أشعر و كأن قلبي يتقطع ، فقدت عائلتي فتكفل بي جدي و أصبح هو عاىلتي و الآن فقدت جدي فماذا سأفعل أصبحت بلا عائلة»
«ماذا تقولين نحن عائلتك من قبل ليس من الآن ستكملين العيش معنا مثلما إعتدت »
«إسمع سيدي هل يمكنك إخباري من تكفل بمصاريف الدفن »
«طبعا أنا، فهو بمثابة أخي»
«شكرا جزيلا لك ، سأعوض لك المبلغ كاملا »
«لا يا سيدي شكرا لك أنا لم أفعل شيء يستحق، هذا واجبي و الآن استأذن منكما »
«شكرا»
«"ميليسا" لم يعد هناك ما نفعله هنا لنعد إلى المنزل»
«ماذا؟! لن أعود سأبقى هنا لفترة ، أريد البقاء في منزلي قليلا فأنا مشتاقة له»
«لا لن تفعلي علينا العودة أنتي مصابة و الجرح مازال جديدا عليك الراحة»
«اذا يمكنك العودة لوحدك وأنا سأكون مرتاحة هنا بمفردي»
«قلت لا....
«كافن لا يهمني كلامك أنا سأبقى، حدث كل هذا لأنك خطفتني لو بقيت مع جدي لكان كل شيء بخير »
«معك حق أنا السبب، اذا يمكنك البقاء»
«شكرا لتفهمك»
«هيا "أدرين" لنذهب»
«أجل أخي»
أنت تقرأ
العشق الملعون
Romanceأكره جميع العصابات و أمقتهم لأنهم السبب في مقتل أمي و أبي لكن لم أكن أعلم أن الأمر سينتهي بي هكذا... أصبحت أعيش في منزل رجل عصابات .... و ليس هذا فقط ، عشقته أيضا لكن كيف حدث هذا ؟؟؟