𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈𓈈" جاي لليسار قليلاً ... لا لليمين ... اااء اجل هنا هنا .. "
ابتسمتُ بعد ذلك وجاي بدأ بتركيب الباب
" لديه عينان يرى بها تعال وساعدني هنا "
قالها نيكي ونظرتُ له وهو يحاول تركيب النافذه ..ذهبتُ لمساعدته ولم نستطع حتى جاء جاي ودهس كرامتنا واصلحها بدقائق ..
ثم دخلنا المنزل كي ننهي تركيب الابواب الداخلية والنوافذ
وبينما احاول ان اركِّب بابًا اردفتُ " سيصل الأثاث بعد نصف ساعة .. حادثني المسؤول قبل دقائق .. "
وحينها جائني رد جاي وهو يركب باب المطبخ " متأكد انه يستحق كل هذا ؟ "
سمعتُ حينها سقوط المطرقة في الصالة ومن ثم صوت نيكي
" ومن أنت لتحدد حقوق الناس ؟ ... ان كنت تكرهني فلا داعي لأن تحضر احتفال هذا الانجاز.. "صريح جدًا ! وهذا نيكي الذي اعرفة
ولكن هذا صديقي أيضًا فاردفتُ مدافعًا " نيكي كن اكثر احترامًا مع جاي هو صديقي أيضًا ولا تنسى انه يساعدك "
كنتُ انظر له من عتبة هذه الغرفة بينما هو في الصالة فنظر لي ببرود ثم قال " حسنًا اهتم بجاي فقط وهو من يلزم احترامه اما انا فعليَّ سحائب اللعنة .. "
هو بدا منزعجًا جدًا وهذا سيء حيث انه قد خرج من المنزل الآن ..
تنهدتُ ونظرتُ لجاي الذي نظر لي أيضًا وعاد ينهي عمله
لوهلة ظننت انه سيصمت لكنه قال
" نيكي يفتقر الحب .. "توقفتُ عن تفكيري للحظة واستغربتُ كثيرًا حول جملة جاي المفاجئة والصادمة هذه ثم سألته " كيف ؟ "
هو تنهد بعد أن انهى تركيب الباب وحركة للداخل والخارج كي يتأكد منه ثم التفت لي واتجه ناحيتي وانا صببتُ تركيزي نحوه وما سيقول ..
" لاشك ان عائلته لم تكن تعامله جيدًا ، ربما ليس لديه اصدقاء ... ليس الأمر وكأنه مسلوب المشاعر لكنه لا يعرف كيف يظهرها ... هو يحتاج الحب كي تظهر حقيقة مشاعره .. "
صمتُ قليلاً وانا مشوش ثم سألت " كيف عرفت ذلك ؟ "
هو تنهد ونظر لخلفي وانا التفتُ انظر وقد كان يراقب ظهر نيكي من النافذه وهو يقف في الخارج ثم اجابني " هذا ابسط مثال ... هو لا يستطيع التعبير عن حقيقة مشاعره ويتجنبها دائمًا ... حتى عندما يضيق لا يتحدث لأنه لا يملك سببًا مقنعًا لنفسه عن تصرفاته.. "
أنت تقرأ
شيء ما
Novela Juvenilحينها ادركتُ أن خلف باب المسبح شيء ما غريب ! يحكي سجين العائلة الملكية عن لقاءه بأسير القصر 「 صداقـة بيـن فتيـــان 」 ⊹ ⊹ الرواية خاليــ💢ـة مـن العلاقات المحـرَّمـة !!