هلا كيفكن اخباركن؟
سحبت ع قصة ما هيك؟ 😢
«وهلأ خليكم مع البارت»
☟ ☟
☟ ☟
☟
⇣ ⇣ ⇣
⇣ ⇣ ☟
☟ ☟
☟
⇣ ⇣ ⇣
⇣ ⇣
⇣
the writer
"اممم لا اعتقد بأنها فكرة جيدة" أردفت سايا بأرتباك ليبتسم ايروين بغموض ليردف بهدوء "توقعتُ رفضكِ" لتنظر له سايا بعدم فهم لينهض إيروين من على سريرهُ ذاهباً نحو مكتبهُ ليخرج كومة كبيرة من الأوراق ليعطيها لسايا.
"اكمليها قبل الصباح" اردف إيروين بهدوء لتومئ له سايا بملل لتخرج من غرفة إيروين بسرعة نحو غرفتها "اللعنة هل علي ذلك حقا" قالت سايا بتعب
وهي تنظر للأوراق بغضب.
"إيروين كان من المفترض أن." ليقاطع إيروين هانجي بهدوء "أردتُ معاقبتها فحسب" لتنظر لهُ هانجي بعدم فهم لتردف متسائلةً عن سبب عقاب إيروين لسايا "ولماذا؟" سألتهُ هانجي "لاتحترم القوانين" أجابها إيروين بأختصار.
"لابأس إيروين أنتَ تعلم بأنها مازالت في مرحلة المراهقة وجميع المراهقين يتصرفون هكذا" قالت هانجي بهدوء وهي تعبث بنظارتها "وأنتِ تعلمين يجب على جميع احترام القوانين" أجابها إيروين ببرود تنهدت هانجي ببطئ لتردف بجدية وهي تنظر لهُ "أنتَ لم تعاقبها لأجل هذا السبب".
" اوي أنتِ يا حمقاء "قال ليفاي ببرود بينما يقوم بركل سايا" بحق اللعنة اذهب خارجاً"صرخت سايا بغضب "حسناً إذا" إردف ليفاي بنبرة مخيفة ليقوم بجلب دلو من الماء وأفراغهُ بوجهِ سايا " حقاً ليفاي؟؟؟" صرخت صاحبة الأعين السماوية بحدة.
وسط نظرات صاحب الحادتين المخيفة "لديكِ اعمال كثيرة" إردف ليفاي بحدة وهو يرمي دلو الماء بأتجاهها "اللعنة" صرخت سايا بخوف بسبب الدلو الذي حطم الجدار "اتوقع بأنكِ فهمتي" إردف ليفاي بتهديد لتومئ لهُ بتفهم.
"حسناً قومِ بتنظيف الأسطبل أولاً ثم الساحة وبعدها المقر وعندما تنتهين نظفِ غرفتي وغيري مكان الأثات" أردف ليفاي بأمر وسط نظرات سايا المصدومة "ليس لديكِ وقت هيا" قال ليفاي بحدة لتذهب سايا نحو المخزن لتخرج ادوات التنظيف.
ثم تبدأ بالتنظيف وبينما كانت سايا تعمل بهدوء استيقظ نصف اعضاء الفيلق لينطلقو نحو الساحة ينظرون لسايا بصدمة فهذهِ المرة الأولى التي تعمل بها سايا "لابأس بالقليل من الوقاحة" قال جان بخبث ليقوم بركل سلة النفايات بالمكان الذي قامت سايا بتنظيفهِ.
"اللعنة" صرخت سايا بصوت عالي افزع هانجي التي كانت تعمل بمختبرها بكل هدوء "هل اعمل معكِ؟" سألها راينر بجدية "أجل" وافقت صاحبة السماويتين ببرود "اذا سايا كيف حالك" سألها راينر لمرة الثانية.
"بخير" إجابتهُ بأختصار وهي تمسح الأرضية بغضب
"لابأس" إردف راينر بجدية وهو يأُخذ الممسحة من يدها ليتابع مسح الأرضية عنها "راينر ماذا تعرف عن مارلي" سألتهُ سايا بخبث ليبتسم راينر بهدوء ليجيبها ببرود "بقدر ما تعلمين عنها".
" احمق "همست سايا بغضب وهي ترمي دلو الماء بأتجاهُ" أنتهيت "إردف راينر بتعب" اتسائل عندما تتزوج من سيعمل منكما "قالت سايا بأستهزاء" اخرسي "اجابها راينر بغضب وهو يرمي ممسحة بوجهها.
" هل أنتهيتِ "سألها ليفاي ببرود وهو يتفقد الأثاث ليتأكد من نظافتهُ" لا تبقى شخص واحد "اجابته سايا بسخرية" ماقصدكِ "سألها ليفاي بحدة وهو يتقدم بأتجاهها" لم اقصد احداً ما ولكن يبدو بأنكَ تعرفُ نفسك"أجابتهُ ببرود.
"حسناً ليفاي اهدء" صرخت هانجي بخوف قبل ان ينطلق ليفاي بأتجاه سايا ليقوم بضربها "اوي إيتها الحمقاء إلم تسمعي ما قالت تلك" قال ليفاي بغضب
"لدي اسم ايها اللعين" صرخت سايا بحدة.
"ماذا يحدث هنا؟" سألت ميكاسا الجنود ببرود وهي تتقدم نحو مصدر الصوت "سايا بحق اللعنة تأدبي قليلاً" طلب ايرين بهدوء من صديقتهُ الطائشة "أجل اعتذري من هيتشو سايا" إردف إرمين بخوف من نظرات ليفاي الحادة.
"لا" رفضت بحزم وهي تنظر لليفاي بتحدي ليقوم بلكمها بقوة لتسقط على الأرض مغماً عليها وسط نظرات إيروين المصدومة.
يتبع.....
cσммєηт ☯☜
ʀἔῥłẏ↻☜
ℓιкє♡☜
gσσ∂ вєу му ƒαηѕ ♥👋🏻
أنت تقرأ
آلَمِــــــــلَآكَ: هجوم العمالقة
Action"لا طالما كنتِ املي و ملاذي حبي الأول والصديقة الأولى والكتف التي استند عليه والحضن الذي استمد منهُ الأمل والقوة اذا شعرت بالضعف كنت كلما اقع اجد يدكِ التي تنقذني قبل سقوطي وتشجعني على الأستمرار بالسير نحو الأمام وعدم الأستسلام فهل تسمحين لي بأن ا...