بعد ثلاثة أشهر..
أصبحت في شهري الخامس.
كل شي كان بخير..!!علاقتي مع جنغكوك كانت جيدة جداً..
الأوضاع كانت جيدة.!
الحب هو مَنْ انتصر في النهاية!!
جينا و تايهيونج أصبحا معاً بعد عناء!.
و هم زوجين الان..كاميليا و جيمين كانا خائفين من أخبار جنغكوك!
و الآن هما متزوجين! ،يونغي وجد حب حياته و تزوجها!!
و الآن لديهم طفلة!!و أخيراً انا و جنغكوك!!!!
كنا لا نطيق بعضنا و الآن الحب طغى بيننا..!
كان جنغكوك جانبي يقود السيارة بسرعة و اصيح بحماس و لكنه هدأ السرعة فجأة..
"لما هدأت السرعة؟"
سألته بتوتر."يا مجنونة و ماذا ان حدث شي للطفل؟! تعلمين أنني متهور في القيادة لذا المرة القادمة يجب أن تكوني مَنْ يوقفني عن القيادة بسرعة و ليس ان تسألني لماذا هدأت السرعة"
قالها جنغكوك بتذمر و انا ضحكت عليه."نحن متأخران دائماً"
قالتها انا بضحك بعد ان صف جنغكوك السيارة على ذلك المنحدر أو التل..نزلنا منها بهدوء لينظر لي جنغكوك و يجيب "احب التأخير، فقط لو كان معكِ"
نظرت له بأبتسامة و هو امسك يدي و اقتربنا على حافة ذلك التل و ليساعدني جنغكوك في الجلوس ثم يجلس معي..
و الرفاق جميعاً كانوا هناك!!
جينا و لولان و كاميليا و أيضاً أزواجهم!،نحن كنا متفقين ان نخرج اليوم معاً و لكن كالعادة يجي ان نكون انا و جنغكوك متأخرين!..
القينا التحية على الرفاق و جلسنا..
"انها الساعة السادسة، أرى المدينة كاملة من فوق هذا التل"
قالتها جينا بمرح و انا اؤمت لها.فجأة رن هاتفي..
كان أبي!! ماذا يريد مني الان.؟ هو يعلم أنني برفقة جنغكوك.
وضعت الهاتف على إذني لاجيب ببرود.
"مرحباً"
قالتها بكل ببرود."مرحباً ايڨالا! اسف لمقاطعة وقتكِ مع زوجُكِ و لكن هل لي بقليلاً من وقتكِ"
قالها بهدوء و انا إجابته بـ "حسناً""ايڨالا، انتِ ابنتي الفتاة الوحيدة، لذا لا يهون علي قلبي ان أكون سبب كراهيتكِ لنفسكِ.. انا اسف على كل ما حدث بالماضي.! أعلم أنني عندما كانت تحدث مشكلة لم اعطيكِ اي فرصة للتبرير
لذا كرهتي التبرير و بتي تتحملين الإهانة على أخطائاً لم تفعليها، اعتذر على كل يوم ضربتُكِ به، اعتذر لانكِ منذ كنتِ طفلة تلوث فكركِ بسبب رؤيتي اغتصب الرجال.
أنت تقرأ
عــلاقـة كــره✓ ¦¦ 𝓙𝓔𝓞𝓦 𝓙𝓞𝓦𝓖𝓞𝓞𝓚
عاطفية"و مثلما هناك علاقة حب لما لا نجعل علاقتنا مميزة و جديدة! لتكن علاقة كره متبادل بيننا مثلما هو حالنا.." ماذا لو وقع الاثنين في حب بعضهما و خرقوا قوانين علاقة الكره التي بينهم؟! _ أنذاك، سيختفي مسمى علاقة كره.. سوف تصبح علاقة حب تجمع بينهم.. Kim Evil...