Jeno with his family💓.
°
°
°"-انت تُدلل جيمي اخي-"
"-انا؟ انا اتعامل معه كَأقرب شَخص لي-"
"-اوتش هذا مؤلم عندما تقولها امامي.
لكن ما قصصته لي من مواقف يُثبت ذلك -""-لا تُخبرني ان اتجاهله لأن الأمر مُتعب -"
"-على الأقل تَغير قليلاََ لِترى اذ كَان سَيُلاحظ او سَيهتم؟.
اعرف انك مُقرب للغاية من جايمين لَكن لا أحد يَبقى كَما هو، هَو ليس جايمين الذي عَرفته في الابتدائية، ولا هَو نفسه الذي كان في الاعدادية، ولا حتى قبل شهر!
لأن الأشخاص يَتغيرون! سِماتهم ،صَفاتهم ،مَشاعرهم،ملامحهم
لن تكون كَما هي إلى الأبد.-""-جايمين حقََا لم يَتغير-"
" - لَربما هذا اعتقادك أنت،
نعم مازال احمقََا و فكاهي و مَحبوبََا جداََ بالنسبه لي.
لكن في داخله شَخص اخر، هو لا يُظهر ما يُخفيه و لن يُخبرك به.-""-انا لا افهم؟ - "
تنهد جايهون بِخفه و يَضع يده على شعر جينو الأزرق يَمسح عليه بِخفة
"-بعض الناس لا يظهر عليهم اي انواع الحزن او الكآبه، القلق و غيرها من تلك الأمور السوداء
فَعندما تراهم تَقول أن الحُزن لم يَعرف لهم طريقََا يومََا لكن هؤلاء يُجاهدون لِأخفاءه والعيش بقناع السُعداء الايجابيون وهُم يَملكون كُتل من السلبية والأفكار السيئه بداخلهم.
ليس بالضرورة ان كان الشخص يبتسم فَهو بخير!
هناك مَن يبتسم لظنه انهُ اذ فَعل ذلك سَيكون سعيداََ لكن هَذا حِملٌ ثَقيل عليهم.هل جايمين يُخبرك بأي شيئ يُحزنه، اعني هل يَتحدث إليك بشيئ يَثقل قَلبه؟. -"
" - في المرحلة الثانوية كنت اخبره بأن يَتحدث إلي اذ شَعر بالحُزن و لم يجد شخصََا ليذهب إليه، لكن هو فقط كان يخبرني انهُ لا يَملك شيئََا يُحزنه فقط الدراسة تأخذ وقته.
إلى الآن و هو يَفعل ذلك . - ""-حسنََا هذه كَذبه لأن الجميع لديهم تراكُمات ولو حتى بِطول إبرة.-"
"-هذا يَجعلني اشعُر بأنني فقط اُزعج نانا واخبره بِكل شيئ بينمَا هو لا يَفعل.
انا أشعر انني صَديق سيئ.
لا اعرف جايمين جيداََ. -""-جيمي شَخص كاتمٌ عَلى حَياته ،الأمر انهُ إذ تَحدث سيكون شعوراََ سيئََا بالنسبة له
تَعرف الندم اللاحق بعد افراغ كُل شيئ لِشخص ما-"
أنت تقرأ
Toxic Peppers || أوراق سَامة
Humorحَيثُ يَتورط نا جايمين و لي جِينو بِمشاكل يَومية تُعيق حِلم التخرج من الجامعه! لِتختبر صداقتهَم الغريبه التي استمرت لإثنَان وعشرُون سنه لربما تُنهي الحياة صداقتهم هَذه السنه؟. ° {خالية مِن العلاقات المُحرمة} {كوميدي مسوي كوميدي(:} {وجود بعض فِتيان...