[قِناع بَقرة]

114 17 13
                                    

Jaemin changed?.

°
°
°


جايميني يَبدو متعبََا جداََ هذه الايام، رُبما معي فقط، لكن مع فليكس و هيونجين سَعيد و مُبتهج؟
رُبما الخطب بي، اعني انا مُمل و اتحدث عن الدراسة دائمََا و حِس الكوميديا لدي مُنخفض.. هل اصبح كَفليكس لِيُحب نانا الجلوس معي؟.

-
-
-

"-اه! ماذا حدث لك نانا؟ -"

"-لاشيء مُهمََا ليكسي.-"

"-لا شئ مُهم؟! كيف و وجهك تُغطيه العلامات البنفسجيه؟ هل دَخلت في شجار؟ -"

"-رُبما. انظر انا مُتعب سأعود إلى شقتي سأتحدث معك لاحقََا وداعاََ-"

Flash back to what really happened to jaemin :

انا في مجموعه المُحاضرات المُكثفه التي تم اعدادها لأجل المُهملين مثلي..
و بما انه اليوم الأول فأنا هُنا وحدي، جينو دائمََا مُتقدم عني في الدراسة وفي كُل شيء؛
الذكاء، الدراسة، الثقه بالنفس، الإبداع، الشكل
كُل شيء!
لماذا استحق جينو؟
لا ادري.
لماذا استحق شخصََا يعتني بي ويخبرني الصواب والخطأ و يقلق بشأن مُستقبلي وحياتي الدراسيه؟.
لماذا استحق جينو؟

"-نا ذلك لا يستحق جينو-"

توقفت عن المشي لأسمع صوتََا غير اصوات افكاري،
صوت دونغيهوك!
المُتصنع الذي يُحب الجميع ويكرهني انا.
وهذا شَرف عظيم لي.

ذاك الطالب الحاصل على تقدير امتياز بِنسبة 99.9 كأنهُ مُنظف ديتول؟
لكن ماخطبهُ معي هو واصدقاءة الأربعه.
اقف بجانب الباب مُختبئََا لأسمع حَديثهم عني.

"-لا اعرف لماذا جايم ذاك مُلتصق بجينو ؟اعني جايم ليس بذكي او جيد المَظهر او جَميل لماذا يَكون صديق جينو؟ -"

انا افضل صديق لجينو!

"-تعرف لا اشعر ان جايمين صديقه، انهُ مستغل، يأخذ من جينو مذاكراته و اشياء اخرى تَخص الدراسة، وبعد ذلك يَذهب مع فيلكس للأستمتاع.-"

هذا ليس......
صحيحََا؟

"-ارأيتم هو لايستحق جينو،يا رفاق انهُ يَعيش على المؤلة الاجتماعيه.-"

"-ما دَخلك انت! -"

لن احتمل هذا كثير.

"-واه ! نا جايمين يَسترق السمع تِلك اخلاق شخص عالة على المجتمع وعَلى نفسه. - "

Toxic Peppers || أوراق سَامة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن