Is he okay?
°
°
°خرج نانا مُبكراََ جداََ على غير عادته؟
مُنذ الاعدادية و نحن نذهب معََا ما الأمر الآن؟
.-
-
-"-اسف حقََا لأنني هُنا في وقت مُبكر في منزلك ليكس-"
"-اه لا بأس جايم كُنت قلقاََ عليك جداََ، فقط لِنأمل ان يُصدق جينو كذبتك-"
"-لا اكذب! اخبرتك تشجارت مع شخص ما لأنهُ قال عَنك كلامََا سيئََا..-"
"-سأتظاهر بالغباء واخبرك انني اصدقكك. والآن هيا لدينا يوم عُطله اتصل بجينو لأنهُ بالطبع قلق عليك.-"
"-حسنََا-"
-
" -ما كُل تِلك الضمادات على وجهك.. - "
" - لأتقلق جينو ليس بالأمر الكبير، هناك شخص تحدث عن فيلكس بسوء فدخلت معه بشجار فقط.-"
تحدثت بأنفعال و غضب لأجل ما قاله؛
" -انت تؤذي نفسك مُجددا! - "" - مُجدداََ؟-"
"-نعم مجددا جايمين! انت تُراكم دروسك وتؤجلها لأجل الخروج مع فليكس، انت لا تستطيع الاستذكار جيداََ لأنك تتحدث إليه طوال الليل، وحتى الان لقد تأذيت بسببه! - "
أذ كُنت سأعد المرات التي قام بها جينو بالصراخ علي فهي مرة واحده عندما وَصلت المنزل مُتأخراََ، لم تستطع امي توبيخي فقام به هو.
لكن ما المشكله مع فليكس؟" - ليس بسببه! انا من اُراكم و الغي واتشاجر هو لم يخبرني ان افعل ذلك!-"
"-انت عَدو نَفسك هذهِ الأيام.
انت لم تَعد ذلك الطالب الذي يبكي اذ نَقص درجة واحده في اختباراته، لم تَعد ذلك المُسالم المُهتم بدراسته ،انت تَغيرت -""-هل تغيرت لأنني لا احصل على الدرجه الكامله جينو؟ هل هذا هو مفهوم التغير عندك؟ ليس لأنك ذكي جداََ يَجب ان اكون مثلك! - "
" - ما دَخل ذلك! لمَاذا انت تَخلط الأمور دائمََا! انا خائف على مستقبلك! اتذكر عندما قُلت انك تُريد ان تَكون استاذاََ في الجامعه، لِتكون الشخص الذي يجعلهم يحبون مادتك وحياتهم؟، فمَا بالك هذهِ الايام تاركٌ حُلمك يَتهاوىٰ؟ -"
لماذا يَجب ان يعرفني جينو إلى هذا الحد.
سأكذب ان قلت انني اعرفه هكذا..
جينو لا يقوم بتوبيخي و الصراخ علي إلا اذ فَعلت شيئََا سيئََا حقََا.تنهدت لأُزيح الغضب بكلمات هادئه؛
" - نانا انت ثَمين جداََ لدي، لا اُريد ان يَمُسك اذى ولا اُريد رؤيتك تَبكي حسنََا.-""-هل تُريدني ان ابتعد عن فيلكس؟ -"
"-لقد قلت انهُ ليس السبب، لم اخبرك ان لا تتسكع معه لكن انتبه لدروسك واهتم بنفسك. هو ليس لديه نَفس تخصصك لا تستطيع الدراسة معه. -"
"-حسنََا جين.
اسف لِجعل حِبالك الصوتيه تتلف-"" - و أسف لأنني جعلت طَبلة أُذنك تتلف.
هل ستبقى مع فليكس ام ماذا-""-اه ،قليلاََ سأعود مُبكراََ لا تقلق.-"
بعد كل هذا سيكون مع فيلكس!
انا اردت ان نَمشي معََا إلى البيت ويخبرني بتَفاصيل الحادثه.
حقََا اذ لم اكن سيطرت على نفسي لكُنت اخبرته بأنني اغار من فيلكس..
بِجديه سيظُن شيئََا اخر بالطبع و بوو
تنتهي علاقتي معه.اشعر حقََا بالوحدة ، لا اُحب ان اسير إلا مع جايم.
"-ياه جينو ماذا تَفعل في يوم العُطلة.-"
"-اه مرحبََا هيوك. انا اسير قليلََا في الجوار.-"
"-اوه اين نانا؟ -"
تنهدت لأُجيب؛
"-انهُ مع فليكس-""-هل استبدلك؟-"
التفت إليه بصدمة واضحه:
"-لا! انهُ فقط شيء ما-""-اسف جينو لكن يَبدو ان نانا لا يستمتع بصحبتَك هذه الايام، هو دائمََا مع ذاك الفتى الاسترالي.-"
"-انهُ صديق شيء عادي، لا يجب ان اكون انا الوحيد له. -"
"-لكنه تَغير معك صحيح؟ هذا واضح للجميع-"
"-هيوك انهُ اخي ليس فقط صديقي هو فحسب لديه صديق جديد يخَرج معه وفقط.-"
"-هو يَستغلك حقََا اشعر بالأسف لك - "
قال هيوك ذلك و ذهب للشارع الاخر.
كُنت سأضربه حقََا !
نانا ليس كذلك نانا لا يستغلني؟
نانا لا يستبدلني؟
نانا لا يُحب صُحبتي هذه الايام؟
نعم نانا صديقي لا يفعل.||THAT'S ALL||
كذب جايمين هيجي على راسه بعدين..
اللي يعرف غيره الاصحاب، يعرف انها شعور مره مؤلم..
أنت تقرأ
Toxic Peppers || أوراق سَامة
Humorحَيثُ يَتورط نا جايمين و لي جِينو بِمشاكل يَومية تُعيق حِلم التخرج من الجامعه! لِتختبر صداقتهَم الغريبه التي استمرت لإثنَان وعشرُون سنه لربما تُنهي الحياة صداقتهم هَذه السنه؟. ° {خالية مِن العلاقات المُحرمة} {كوميدي مسوي كوميدي(:} {وجود بعض فِتيان...