اُعتم قَلبي، لم اعد ارى طَريقي.
-
-
-مَر يومين عَلى الذي حَدث، هُم لم يَعودا كَالسابق، بسبب سوء فهم اتلف عَلاقتهم.
سُوبين كان في حَاله دَهشة عَندما اتى إليه جايمين لِيطلب قَهوه بِمعصمه المكسور تَقريبََا، و مَلامح وجهه المُنطفئه الخَاليه تمامََا من ما كان عَليه في السابق، مِن الامل و الأبتسامات و إلقاء النَكات.
سُوبين اكتفى بِتمني له يومََا جيد، وهو ابتسم بِسخرية و خَرج. الوضع اصبح اسوء.-
-"-جايمين هَل انت بَخير مع هَذا-"
سئل البروفيسر سَيُو جَايمين الجَالس وحيداََ اخر القَاعه و الأصغر اكتفى بالايماء.
هَو لا يستمع للشرح، هَو يَنظر لِجينو و يَضع رأسه على الطَاوله مِن كُبر الصداع مُنذ البارحه رُغم ان هذا رابع كَوب قهوه لليوم لكن ما زال الصداع يَتخذ منه صديقََا.
جينو ليس معه لِيمنعه من كَل اكواب القهوه هذه، بِقدر ما يكره ان يَمنعه جينو من شُرب عَزيزته إلا انَّهُ تمنى ان يَخبره ان يَتوقف. .لِينتهي امر المُحاضره و يَخرج الجَميع و يَبقى هَو واضعََا رأسه عَلى الطاوله، القى جينو عَليه نَظره و غادر كالجميع.
جَايمين استغل فرصه عَدم وجود احد و بَكى
و كأنهُ لم يُفرغ مَدامعه كُلها البارحه و قَبلها؟.-
-
-"-رِفاق؟هَل جايمين هيونغ ما زال مُتعبََا؟ -"
سئل إيان مَجموعته؛ فليكس و هيونجين ، تشان
فَليكس تَوقع الذي حَدث وَ هو أن جينو و جَايمين لم يَعودا اصدقاء حاول ان يَتصل عَليه و يراسله ولكن لا رد ولا إجابه."-لَم يَبدو بَخير اليوم.. كَان جالسََا في اخر مَقعد وحيداََ.-"
"-رِفاق لا يَجب ان نَتحدث عن هذا الآن، سأبحث عَنه و اتحدث إليه. -"
ابتسم فليكس لِيُطَمئِن اصدقائه رُغم عَدم و جود اي ذَرّة طَمأنينه في وضع جايمين الحَالي.
جَايمين ما زال فَي مَقعده لم يتحرك يَكاد الصُداع ان يُفجر رأسه، هَل حقََا يجب ان يأتي الالم الجَسدي و النَفسي في وَقت واحد؟.
لن يَستطيع الَبقاء اكثر مِن هذا فَخرج من مَجلِسه و ذهب لِيأخذ إذن للخروج.
و هو خارج مِن المَبنى صَادف جَينو مَع مَجموعه هَيوك ،جَينو كَان مَشغولاََ بَشيئ عَلى هاتفه و الآخرون كانو يَتحدثون و يَضحكون.
امسك جَايمين برأسه مِن الصُداع الذي تَضاعف فَجأه و بدأ يَشق طَريقه بِهروله لِيخرج من هذا المَكان.
أنت تقرأ
Toxic Peppers || أوراق سَامة
Humorحَيثُ يَتورط نا جايمين و لي جِينو بِمشاكل يَومية تُعيق حِلم التخرج من الجامعه! لِتختبر صداقتهَم الغريبه التي استمرت لإثنَان وعشرُون سنه لربما تُنهي الحياة صداقتهم هَذه السنه؟. ° {خالية مِن العلاقات المُحرمة} {كوميدي مسوي كوميدي(:} {وجود بعض فِتيان...