Na na na na 😭💗.
.
.
."-اتظن انَّهُ يَجب عَليك جَلب ذلك هُنا؟ للأسف خَيارك خاطئ-"
"-يا هيتشان ما هذا؟ -"
"-انَّهُ كِتاب جايمين.. يومياته.-"
ضَحك الجَميع عَلى حديث دونغهيوك.
الذي قَام بِضرب جَايمين هَو و رِفاقه و افرغ ما بِحَوزته.
كُل هذا يَحدُث في احدى القاعات الفَارغه"-هل انت فتاة لِتكتب مذكراتك! هذا مُقزز-"
جايمين لا يَقوى عَلى الحَراك مِن على الارضية، هَو يشعر بأن جَميع اعَضاء جسده توقفت عَن العَمل، حسنََا لم يَكن بالاعتداء الهَينّ.
بَدأ هيتشان بِقرأة ما كَتبه جايمين في مُفكرته؛
"-فقط لأذهب لِخالقي وينتهي الأمر.
اوه جايمين كُنت لِتخبرني كنت سأحقق لك هَذا.-"
ذهب دونغهيوك لِجايمين و رَكله في مَعدته بِقوة لِينزف بَعض الدماء.
"-انا عَبئ لَدى جينو و امي عَبئ لدى الجميع!.
نَعم هذا ليس بِمعلومة جَديدة الجميع يَعرف هذا. صحيح؟ -"الاخرون يَضحكون بِكل حَقارة و جايمين يَبكي مِن ألم قَلبه قَبل بَدنه.
"-لِنأخذ هذهِ المذكرة المُبتذله و لِنذهب من هنا.-"
نَبس هيتشان لِيخطو بِجانب المُلقى عَلى الأرض ويخرج تاركين الطَفل الباكي كَما اُطلق عليه مِن قَبلهم.
قام بتأنيب نَفسه من الدَاخل وسط بُكائه و كأن يوبخه لأنهُ ضَعيف.
شَعر بأهتزاز هَاتفه المَرمي بَعيداََ بقليل عَنه، لكنه صدقََا لم يَقوى عَلى التنفس لِيتحرك.
ترك الهَاتف و ترك نَفسه ايضََا.-
-
-"-بسس اين جايمين؟ -"
تَحدث تشان مِن خَلف جينو بِخفوت لأنهم ليسوا مَستعدين لِساعة اخرى من جلسات الإحترام.
نظر إليه جينو و رَفع كَتفاه بِمعنى لا أعلم، و اعاد نظره لِلبروفيسور بِسرعة داعيََا في داخله بأن لا يَكتشف الهاتف الذي يُخبئه بالأسفل لِيحاول الإتصال بَجايمين للمرة السَادسه.
"-انتهينا لليوم.-"
تَنفس جينو الصعداء و اخذ حاجياته و خرج مُسرعََا قَبل تايونغ حتى؟
سَيندم لاحقََا على التوبيخ لكن هَو قلق على جايمين.
هو اخبره انَّهُ سَيذهب لِيحضر شيئََا ليأكله و يأتي ثُم فجأه اختفى لا رد على المُكالمات ولا ظهور له و لا احد رآه.
-
-
-
أنت تقرأ
Toxic Peppers || أوراق سَامة
Humorحَيثُ يَتورط نا جايمين و لي جِينو بِمشاكل يَومية تُعيق حِلم التخرج من الجامعه! لِتختبر صداقتهَم الغريبه التي استمرت لإثنَان وعشرُون سنه لربما تُنهي الحياة صداقتهم هَذه السنه؟. ° {خالية مِن العلاقات المُحرمة} {كوميدي مسوي كوميدي(:} {وجود بعض فِتيان...