✧⁶

72 11 28
                                    

✧✧✧

الاسطورة القديمة

"في تلك الليلة المظلم وعندما أرادت ريتينا أن تنتقم من أصحاب الظلال الأشخاص الذين غيروا حياتها وقتلوا عائلتها أمامها دون أن يرف لهم جفن، أقسمت بحياتها أن تجعل حياتهم الخالدة جحيما لهم أن تجعلهم يعانوا حتى بعد وفاتها" كان سام يتحدث والجميع ينصتون له بحماس

حسنا بالنسبة لي لا أؤمن بهذه التراهات لقد أخبرني سام بهذه الأسطورة عشرات المرات،الساحرة التي جعلت جميع اصحاب الظلال تخضع لها وحبستهم جميعا في كتب السحر الأسود وجعلت أبنائها وأبناء أبنائها يتوارثون هذه الكتب ويجعلون من أصحاب الظلال عبيد لهم.

حتى لو كانت هذه الخرافة حقيقية أنا فقط لا أفهم هي جعلت جميع أصحاب الظلال يدفعون الثمن فقط لأن ثلاث أشخاص منهم قتلوا عائلتها!! كان يمكنها وضع لعنتها الأبدية في الأشخاص الحقيقيين الذين قتلوا عائلتها لكي يكون انتقام عادل.

لكن أن تنتقم من قوم وفصيله كاملة دون أي حق هذا فقط جنون ، وعندما أخبر سام بوجهة نظري للقصة يخبرني بأن أصحاب الظلال أشرار ويستحقون ما حدث وأنني أدافع عن الطرف الخاطئ بالقضية لكن ما لا يفهمه بأن ريتينا ظلمت العديد من الأشخاص الذين كانوا فقط يريدون حياة هادئة مع عائلتهم ولا يريدون استخدام قواهم لضر الآخرين أبدا!

" لذا جمعت ريتينا بعض من التابعين لها وكانوا أغلبهم لهم نفس الهدف الانتقام من أصحاب الظلال وكان هدفها هو إسقاط ملكهم لأن أصحاب الظلال كانوا جميعا مربوطون بالعائلة الحاكمة، يسقط الملك تسقط المملكة"

هذا فقط جنون كان يمكنها تجربة التفاوض مع الملك إخباره بما فعل بعض الأشخاص من قومه إلى عائلتها وانا متأكدة أن الملك سيعاقب المسؤول لان بعض الأقاويل التي تتحدث عن أصحاب الظلال ومملكتهم كانت تخبرنا كيف كان الملك عادل ولا يظلم أي شخص سواء من قومه أو حتى من خارج قومه

لكن ريتينا كانت عمياء كانت تريد الانتقام بأي طريقة لم تهتم حتى لمبادئها لقد خطفت ابن الملك والوريث الشرعي للملكة وبدأت بتهديد الملك فيه.

" وفي تلك اللحظة التي عرف الملك أن الوريث الشرعي وابنه الوحيد بين أيدي ريتينا لم يتخذ قراره كملك اتخذ قراره كأب يريد إنقاذ ابنه بأي شكل من الأشكال"

أنا حقا أشفق على الملك فكلا الخيارات كانت مستحيلة وكل خيار كان أصعب من الآخر

" قرر الملك إن يسلم نفسه لريتينا بشرط إن تطلق سراح ابنه الوحيد وهذا كان هدف ريتينا من البداية أن تسيطر على الملك وما إن سلم الملك نفسه إلى ريتينا حبسته وحبست ابنه أيضا في إحدى كتب السحر الأسود لتصبح مملكة أصحاب الظلال في فوضة عارمه دون ملك ودون وريث شرعي"

إيكونا.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن