أنهت آنجل كلامها بهدوء لتشرُد للحظة مُفكرة بالقصص التي قرأتها، وجهت عيناها لبيترا لتجِد أن التأثُر وُجِد على ملامِحها بينما تنظُر لها لتهمِس "هذا مُحزِن."
"أجل، هذا مُحزِن." انجل تكلمت لتمسَح بيترا على رموشها، "الموتُ مُقرِف."
أنجل قهقهت بخفة تومئ مُشاركة رفيقتها الرأي، "أجل، بكل تأكيد هو مُقرِف."
تبادلا النظرات للحظة ليضحكا بِمُحاوِلة لتغيير الأجواء.
"ما رأيكِ؟ هل نتوَقف أم تُريدن أن نقرأ المزيد؟" آنجل تكلمت حين أكملا طريقهن وراء اليراعة بهدوء، بيترا نظرت للمُتكلمة سريعًا ونفت "بالطبع لا، أريدُ معرفة المزيد.. مثلًا إنظُري هُنا!!" تكلمت تُشير على صورة ما جذبت إنتباهها.
"انها فتاة مع دُمى؟" انجل تكلمت بتسائُل.
"قد تكون فتًا" بيترا اضافت ترفعُ كتفها ثم أكمَلت بحماس "يوجد الكثير من الأفكار برأسي عنها"
استرسلت صارخةً بعد صمت طويلٍ قضته في التفكير "وجدتها!" اخذت نفسًا عميقًا مردفةً بذات الحماسة "قد يكون احد ضحايا صانع الدمى الذي يكون طيبًا أمام الناس لكن في الحقيقة الدمى هم اطفالٌ نبلاء مخطوفين، أو ربما أنه طفل ساحر من ينظر لعينيه يتحول لدميةً ماحيًا ذكريات من حوله!"
رأت أتساع اعين آنجل لكن ادركت ما قالته في الأخير لتوضح "لقد رأيت من تحول الأشخاص الى دمى في عرضٍ ما لذا اقترحت الأمر منه، إنه لأمرٌ مخيف أن ينسى من حولك من أنت ومن كنت"
اومئت انجل "أجل قد يكون ما قُلتِه، وقد تكون أيضًا مُجرد دمًا بريئة وفتى بريء ويتم قتلهم جميعًا" انجل قالت بدرامية بالنهاية لتسترسل مكملة " ولا تسألي كيف يتم قتل الدمى ربما كما قلتي هم بشر أو الأسوء! أرواحٌ محبوسة بالدمى والاسوء أن تكون أرواح أُناسٍ موتى." إبتسامة شريرة ظهرت على وجهها لوهلة ثم قلبت عيناها لتتكلم بجدية غير راغبة بالنظر لبيترا التي توقعت كيف ستكون تعابيرُ وجهها الآن.
"على كُلِ حال، هل ترغبين بمعرفة المكتوب؟"
"أجل، هيا هيا" بيترا تكلمت بحماس تقفز بمكانها متجاهبة ما سمعته لتبتسِم الآخرى بحماسٍ مشابه لخاصة صديقتها،
"حسنًا، تقولُ الأسطورة ..."
✧✧✧
إذًا إذًا، رفاق! إبداعكُم يصدمُني كُل لحظة!
أين كُنتُم تخبئون مواهبكُم!
إذًا إذًا! مالذي تظنونه؟؟
هل بدأت الأفكار تتدفق لعقولكم بالفعل ؛)؟؟
أرى الكثير من الأفكار حتى غير التي ذكرناها بالأعلى، هيا! اسمحوا لخيالكُم بالكِتابة.
منشن لأصدقائكم أو كُتاب ترغبون منهُم المًشاركة هُنا🤍.
بعد إنهاء قصصكم يُمكنكم نشرها في كتابٍ على حساباتكم، ولا تنسوا وضع الوسم (#إيكونا) كي نتمكن من رؤيتها، والقيامُ بمنشنٍ لحسابنا هذا 🤍.
وفي حالة لم تريدوا نشرها ومشاركتها في حساباتكُم، يمكنكم ارسال المشاركات باختيار احد الطرق التالية:
الأنستغرام: pp20_h أو thwhiteangeli
تيليجرام: pp20h
الإيميل: Thewhiteangeli02@gmail.com
او ارسل لنا رابط doc الخاص بالقصة.واحرصوا على ارسالها قبل مساء الخميس 15/9، استمتعوا. 🤞🏻
نراكُم الأسبوع المقبل مع المزيد من الأعمال المُبدعة والكُتاب الصاعدين ؛) 🤍.
وحسنًا.. لنبدأ، الومضة الثالثة 10/9 - 15/9.
أنت تقرأ
إيكونا.
Non-Fictionعندما تصبح الصورة عالمًا، والكلمة موطنًا والخيال منزلاً... لنجعل من الصورة الصامتة كلمةً نفرش بها بساط مشاعرنا وسمائها هو خيالنا بأشعةٍ ذهبيةٍ تخلقها أناملنا مع كل سطرٍ وكلمة.