غرام احفاد السوهاجى.
صالح السوهاجى رجل كبير فى السن يبلغ من العمر٦٩ عاما هو كبير العائله يهابه الجميع لشده صرامته فى التعامل معه قاسى الطبع ولكن حنون على عائلته واحفاده جدا.
احمد صالح السوهاجى الابن الاكبر لصالح السوهاجى يبلغ من العمر٤٨ عاما ذات طابع حاد جدا كان يعشق زوجته لكنها توفت لديه ولد وبنت مصطفى وياسمين.
محمد صالح السوهاجى الابن الثانى لصالح ذات طابع هادئ يبلغ من العمر ٤٦ عاما لديه ولدان وبنت رعد واياد وملك.
نرمين اسماعيل زوجه محمد امرأه ذات طابع خبيث جدا سنتعرف عليها فيما بعد تبلغ من العمر ٤٥ عاما.
محمود صالح السوهاجى الابن الثالث لصالح يبلغ من العمر ٤٤ عاما ذات طابع مميز جدا يحب زوجته كثيرا لديه ولدان وبنت فهد ومازن والاء.
هدى صلاح زوجه محمود طيبه جدا تحب زوجها وابنأها كثيراً تعرفت على محمود وهيه صغيره فى العمر تلبغ من العمر ٤٣ عاما.
صفيه صالح السوهاجى البنت الاصغر لصالح تحب ابناء اخوانها كثيرا واخوتها وابوها ايضا لديها ولد وبنت اسر وندى تبلغ من العمر ٤٣ عاما.
مصطفى احمد صالح السوهاجى الحفيد الاكبر شاب جذاب وجميل ذات طابع حاد ومخيف عريض المنكبين يتميز بطوله وشعره الناعم وعينيه العسليه الغامقه وغمزاته التى يمتلكها فى خديه يبلغ من العمر ٢٧عاما.
ياسمين احمد صالح السوهاجى فتاه جميله وهادئه جدا ذات بشره صافيه بيضاء شعر طويل وعيون سوداء جدا تحب اخيها وابيها جدا تدرس اخر سنه كليه تجاره تلبغ من العمر ٢١ عاما ما يميزها اكثر حجابها.
اسر السوهاجى شاب طويل وعريض يحب اخته وعائلته جدا طابعه هادئ ومطيع لجده لديه عيون سوداء وشعر اسود ايضا وغمازه فى خده الايسر يبلغ من العمر ٢٤ عاما تخرج من كليه الهندسه.
ندى السوهاجى فتاه جميله مرحه جدا تحب عائلتها كثيرا ذات طابع حاد ومرح فى نفس الوقت لديها عيون عسليه غامقه وشعر بنى فاتح وغمازتين فى خديها مثل الاطفال تخرجت من كليه لغات وترجمه تبلغ من العمر ٢٣ عاما.
فهد محمود صالح السوهاجى شاب متميز هادئ صارم فى عمله لا يتحمل الخطأ يمتلك عيون زرقاء غامقه وشعر بنى وجسد طويل وعريض من ينظر فى عينه يخاف منه يبلغ من العمر ٢٤ خريج كليه هندسه.
مازن محمود صالح السوهاجى شاب مرح جدا يحب المزاح كثيرا ويحب جده ايضا ذات جسد طويل لديه عيون زرقاء غامقه وشعر بنى اخر سنه كليه الشرطه يبلغ من العمر ٢١ عاما.
الاء محمود صالح السوهاجى فتاه مرحه جدا مجنونه ذات شعر كيرلى اسود وعيون زرقاء غامقه تخرجت من كليه تجاره لديها ٢٣ عاما.
رعد محمد صالح السوهاجى شاب وسيم جدا ذات طابع بارد وعصبى جدا صديق مصطفى وابن عمه المقرب يحبه كثيرا ذات طول وعريض الكتفين عيونه سوداء جدا كسواد الليل وشعره اسود ايضا يبلغ من العمر ٢٧ عاما.
اياد محمد صالح السوهاجى شاب وسيم وهادئ جدا يحب الجميع جسده طويل وعيونه عسلى فاتح تخرج من كليه الطب يعمل فى المستشفى الخاصه بالعائله يبلغ من العمر ٢٥ عاما.
ملك محمد صالح السوهاجى فتاه هادئع وحنونه طيبه القلب لا تحب جرح احد عنيها سوداء جدا وشعر اسود تدرس اخر سنه كليه تجاره تبلغ من العمر ٢١ عاما.
بأذن الله بقيه الاشخاص هنعرفها فى الروايه يا قمرات
أنت تقرأ
غرام احفاد السوهاجى
Misterio / Suspensoشاهدوا صراعات وصعوبات فى حياتهم كثيره رأى البعض صدفه والبعض الاخر تخطيط لهذا جزء يسعى للانتقام والجزء الاخر للسعاده هل ستستمر هذه السعاده ام هذا الانتقام؟!! احبك بلا نهايه كقصه عشق لن تمر عليك ابدا بعمر لاينتهي وبشعور لا ينطفئ وبقلب لا يطمئن الا في...