45 كومنت + 45 ڤوت
استمتعوا لطيفيني ✨
.............................
استيقظت صباحا ولم اجد جونقكوك ، بالامس عندما سمعت ان حبيبته حامل منه تركت المكان بهدوء وذهبت الى الغرفه هو لحقني ليبرر ولكن بماذا سيبرر؟ لا اريد ان اسمع منه شيء تسطحت وانا ابكي حزنا على طفلي الذي لا يريده والده، كنت ساعطيه فرصه ليعلم ليس لانني احبه لا بل لان هذا حقه وحق طفله ايضا، ومجددا هو وجد سعادته الكامله.فعلت روتيني وبعدما تناولت الافطار اخذت ادويتي، ارتحت لان الدوار والشعور بالغثيان لم اعد احس به ابدا، كنت انتظر نيكي واتصلت على راين لانني اريد ان اخبرهم بعدة قرارت اتخذتها. اتصلت على والدتي ايضا تحدثنا واخبرتني ان شركة ابي في تحسن وانه لا خوف على مستقبل التوأم ولكن ماذا عني وعن مستقبلي؟ فرحت لاجلهم و وعدتها بانني ساتي اليها.
اتى نيكي وهو مبتهج 'تاي الجميل كيف اصبحت' احتضنته بقوه 'بخير تفضل بالدخول سياتي راين بعد قليل' مسكني بخفه وقال بصوت قلق 'تاي هل انت بخير ماذا حدث'
'ساخبرك عندما ياتي راين سياتي الان' اومئ بقلق وانا جلست في شرود الى ان اتى راين وفتح له نيكي، جلسنا وانا ذهبت لاجلب العصير ليقول راين 'تاي تحدث ماذا حصل هل جونقكوك فعل شيء لك'
نفيت له 'انا سأسافر' شهقوا وفزع نيكي 'لماذا الى اين ماذا حصل لتقرر هكذا فجاه' ليكمل راين 'تاي اخبرنا رجاءا' نظرت لهم بالم طفيف 'حبيبة جونقكوك حامل منه' ضحك نيكي بسخريه ليغضب راين فورا 'كفاك حماقه نيكول، لماذا قررت هذا فجاه متى ستسافر و بالاصل الى اين وماذا عن حملك'اخذت انفاسي 'سابقى عند والدتي لنهاية هذا الاسبوع لا اريد ان ابقى هنا من بعد الان، ساخذ اخر جرعة من الحديد، ساخبرهم ايضا بطلاقي واما عن جامعتي ساكملها في الدوله التي اخترتها راين اريدك ان تنقلني الى هناك من فضلك، و ربما لن اعود' اخر جمله قلتها بصوت خافت، انتظرت الرد منهم ولكنهم صامتين ينظروا اليّ بدون تعابير
لاعبس بقوه 'ماذا بكم انا ساكون بخير افعل هذا لاجل طفلي يمكنكم ان تزوروني في اي وقت رجاءا قفوا معي احتاجكم' شهقت بقوه ليفزع نيكي ويحتضنني 'الهي تاي بالتاكيد ساتي معك في اي مكان تريده انا لن اتركك' نفيت 'لا نيكي رجاءا يكفي مافعلته لاجلي لا اريد منك ان تترك كل شيء من اجلي'
اتى راين بجانبي 'ولكن تاي انت لم تخبرنا الى اين تود الذهاب' نظرت اليهم و انزلت رأسي وقلت بهمس 'بريطانيا ، أسكوتلندا' نظرت الى راين لاراه يفتح عيناه على وسع والمثل مع نيكي 'ولكن لماذا اخترت هذا المكان تاي، بعيدًا للغايه هل تعرف احد هناك؟' تسائل راين وانا نظرت اليه بعيون الجرو ونفيت 'لا اعرف احدا ولكن انت من تساعديني بالتاكيد، طفلي يريد مساعدة عمه'
ضحكوا بصخب ليقول راين بين دموعه بسبب الضحك 'الهي انت مستغل فعلا، حسنا سافعل ساساعدك لاجل الطفل فقط حبيب عمه' وضع يده على بطني وابتسم بوسع وانا عبست 'لماذا تحادثه بصيغة الذكر انها فتاه'
أنت تقرأ
طلاق ؟ TK
Action'لم تعطيني الفرصه لاخبرك انّ هُناك روحٌ خلقت في احشائي' 'هل هذا طفلك؟' 'نعم انه صغيري، مباركٌ لك ايضا حظيت بطفلة جميله' زُواج عن طريق الصفقات، الى متى سيستمر؟ وكيف ستكون نهايته؟ Tk Jk 🔝 Mperg انتهت 10 Jan 2023 ✨