البارت المنتظر من 37 بارت
كومنت و ڤوت فضلا
استمتعوا 💓
.........................'لقد تعبت حقا' قلتها قبل ان ارمي نفسي على سريري، فأنا و جونقكوك قد اتينا الى منزلي بعدما اخبرته بأنني اريد ان أخذ اغراضي التي تخص العمل، في البدايه كنت اريد ان نأتي هنا جميعا اعني هناك مكان جديد ولا يوجد غير نيني و السائق ولكن ما جعلني ارتاح هو ان جونقكوك اخبرني انه وضع كاميرات مراقبه في جميع انحاء المنزل وهي متصله بهاتفه الذي تركه عندي لكي اطمئن عليهم وقد اخبرني انه سيضع برنامج المراقبه على هاتفي ايضا، على كلٍ حتى لو اردت ان نأتي جميعا فإن الاطفال رفضوا و ارادو البقاء هناك و اللعب و جونقكوك قد جهز المنزل بكل الاحتياجات انه مثالي حقا.
اخبرني انه سيذهب خارجا ليشتري لنا العشاء، وانا هنا قررت الاستحمام بعدما انتهيت من وضع جميع ما احتاجه في حقيبه متوسطه، لا اصدق انني سانتقل من هنا، من منزلي هذا الذي ولدت كبرت فيه صغيرتي، كل ذكرياتي موجوده بين هذه الجدران انهياري و بكائي وتعبي.
ربما سيكون قرار صائبا لابدء حياه جديده بمشاعر جديده اتجاه جونقكوك.
سمعت طرقا على باب الحمام و يبدوا انه اتى
'تاي هل انت هنا'
'نعم انني استحم شارفت على الانتهاء'
قال قبل ان يبتعد 'لقد اشتريت العشاء ساذهب لتجهيزه ريثما تنتهي'
'حسنا لن اتاخر'
ولم يرد عليّ ويبدوا انه ذهب، هل فعلا جونقكوك يريد ان يعيش باقي حياته معي؟ هل سيندم لاحقا؟ هو اخبرني انه معجب بي هل سيحبني في اقرب وقت؟ افعاله تدل على اهتمامه الواضح فعلا ولا اعلم لازلت مشوش من هذه الناحيه.
خرجت لارتدي شورت يصل الى منتصف افخاذي وقميص ينتمي الى جونقكوك و حسنا انا محرج جدا لانني ارتدي شيئا كهذا امامه ولكن لا بأس.خرجت من الغرفه و توجهت الى المطبخ وحسنا توقفت ونظرت بانبهار واضح، جونقكوك يعطيني ظهره وهو واقف على شرفة المطبخ يدخن سجارته مع قميصه المفتوح، حولت انظاري نحو الطاوله المجهزه بشموع و كاستين للنبيذ الابيض المفضل لدى جونقكوك وبعضا من بتلات الورد الموضوعه على الطاوله، وانا هنا فكرت هل فعل كل هذا من اجلي؟ هل يريد ان يشرب معي انا؟
'اتيت اخيرا؟ خلتك نائما' قالها بابتسامه وهو اتي نحوي وانا بقيت اتأمل عضلاته وبعضا من وشومه الظاهره قليلا
'هل انت من فعلت هذا' تجاهلت سؤاله ليبتسم بوسع
'هل اعجبك؟' تسائل ايضا
لأنظر نحوه وقد اصبح قريبا مني لدرجة ان انوفنا تلاصقت ولايفصل بين شفتانا سوى انشات قليله
'هذا رائع' قلتها وانا استنشق رائحته المخدره رائحة السجائر مع عطره القوي والذي لا يليق الا به.
'اذا هيا لنأكل لترتاح قليلا او ربما نشاهد فيلما ما' قالها بهمس وقبلني على طرف شفتي، انه يختبر صبري حقا.وعيت على نفسي و تحمحمت بخفه لادفعه عني و للتو انتبهت انه يتمسك بخصري بقوه، واثناء ذهابي للجلوس شعرت بنظراته التي تحترقني من الخلف.
'الهي' قلتها بفزع بعدما ضربني بقوه على مؤخرتي
نظرت له بتفاجؤ 'ماهذا بحق'
ليرفع كتفاه وكأن الذي فعله شيء اعتيادي
'لم افعل شيئا شكل مؤخرتك كان مغري ولا سيما انهت بارزه بشده'
حاولت ان اخفي خجلي و تورد وجنتاي ولكن لاذني رأي اخر حيث انها تصبغت باللون الاحمر
سمعت ضحكت جونقكوك التي بدأت تبعث في قلبي ليقول 'هيا لتآكل قبل ان يبرد الطعام عزيزي'
لازفر بقوه لانني لا اعلم الى اين يريد ان يصل جونقكوك، بحق يفعل هذا كله وهو ليس بثمل! ماذا ان ثمل؟
أنت تقرأ
طلاق ؟ TK
Action'لم تعطيني الفرصه لاخبرك انّ هُناك روحٌ خلقت في احشائي' 'هل هذا طفلك؟' 'نعم انه صغيري، مباركٌ لك ايضا حظيت بطفلة جميله' زُواج عن طريق الصفقات، الى متى سيستمر؟ وكيف ستكون نهايته؟ Tk Jk 🔝 Mperg انتهت 10 Jan 2023 ✨