تم التعديل
فتحت محادثه بيننا وتعجبت من الامر لا اعلم لما بكيت وانا اعلم منذ البدايه انك لست لي. لا اعلم لما تعلقت بك. ولاكن القلب هو القلب يهوي من يهوي ويعشق من يعشق وانا وقعت لك عاشقه. لا انتظر منك حبا او عشقا او ربما انتظر!! لما لا!! اليس محزناً ان اتألم وحدي؟؟؟
♡♡♡♡
تنهدت براحه عندما وجدت نبضها شبه مستقر.
End flach back
End kook Pov
............دخلت نيتا غرفة سويونغ والقلق يعلوا وجهها. زفرت الهواء براحه بعدما وجدتها جالسه تقرأ كتاب'علم النفس ودراسة من حولك'
اغلقت سويونغ الكتاب ووضعته بجانبها وابتسمت عندما رأت نيتا.
نيتا: "ماذا حدث"
سويونغ: "يااااا !!! الن تسأليني عن حالي اولا؟؟؟نيتا:" تجلسين امامي كالقرد لما سأسأل عن حالكي؟؟ هياا اخبريني ماذا حدث، حياتكم كدراما المافيا بها الكثير من الحوادث واللعنه انا اعشق ذلك. ربما اصبح من احد عصابات المافيا انا ايضا واذهب لأتخلص من ڤيكنا وانقذ الكون. اووه هل ان تزوجت جيمين سأصبح سيدة اعمال؟؟ رائع.
ثم اقتربت منها واردفت بصوت منخفض ' اتعلمين؟؟ اليوم اعترف لي بحبه لولا مكالمة منصور كازانوفا خاصتك لربما كنا مازلنا نقبل بعضا حتي الان 'سويونغ: "من ڤيكنا عن ماذا تتحدثين؟ الن تخرجي من عالم الدراما خاصتك."
اردفت ثم استوعبت اخيرا اخر كلمات نيتا« مااااااااااااذااااااااااااااااا !!!!! اعترف لكي جيمين؟؟؟ الهي كنت اشعر بذلك اعااااااااااااا.»
اردفت سويونغ بصراخ
«اخفضي صوتك يا امرأه سيسمعنا منصور كازانوفا خاصتك ويظن اننا نحتضر»
اردفت نيتا بنفس نبرت صراخها
سويونغ:" اخبريني ماذا حدث وكيف حدث " اردفت بحماس
نيتا: "ladies First حبيبتي، لن اتفوه بكلمه واحده قبل ان تخبريني انتي اولا"
سويونغ: "اتفقنا""كنت اجلس وفجأه سمعت اصوات غريبه وصراخ وركض وكأن جيش اوروبا سيحتل القصر، فتحت النافذه وليتني لم افتحها. رأيت رجالا يرتدون اقنعه ك التي يرتديها عُمال ابادة الحشارات، لم اكن افهم لما، نظرت حولهم فوجدت اغلب الحراس علي الارض ويتحركون مثل الذباب عندما يشم المبيدات الحشريه. وفجأه رأيت احد الرجال بالأسفل ينظر لي وهو يمسك شيئا بيده كالمتفجرات، ابتعدت سريعا عن النافذه ولم اغلقها وبعدها وجدت الغرفه بأكملها باللون الابيض وشعرت بأنني سأتقيئ ثم بعدها لم اشعر بنفسي وعندما استيقظت وجدت كوك يحملني ويضعني علي الفراش "
أنت تقرأ
اصبحتي نقطة ضعفي ⛓️
Lãng mạnكنت دائما بجانبك ولاكن قلبك لم يكن لي ⛓️ لن يقدر احد علي اخذكي مني ابدا ⛓️ لا تخافي انا بجانبك ⛓️ انتي لي وحدي ⛓️ مره تانيه وراح ضل اكتبها بكل رواياتي مهم ✨الروايه ما الها علاقه بالواقع ابدا. واي حدث في الروايه هو من وحي خيالي فقط. ✨ رساله اذا حدا...