تم التعديل
اتعلم شعور ان يأتيك رغبة في البكاء والصراخ بشده وانت تجلس وسط حشد من الناس ولاكنك تحاول بكل قوتك كتمان ذلك لأنك وببساطه تخشي ان تكون ضعيفاً امام احد. فينفطر قلبك من شدة الالم بداخله. وتزيف ابتسامه تكسر فؤادك لتبين لهم انك بخير، علي الرغم من ان بداخلك بركان يشتعل وحيتان تتصارع؟
لا تخف عزيزي فهذا ما اشعر به الان ♡/♡~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد مرور يومان
«لم اتخيل ابدا ان يحدث هذا. لقد تغيرت كثيرا جيون جونغكوك. انسيت امر صديقكك. انسيت امر تاي. وايضا لما اعترفت بحبك لسويونغ؟ انت امتنعت كل تلك السنوات عن الاعتراف لها لتحميها ولاكن تأتي في اخطر وقت وتعترف لها. لم اعد افهمك جونغكوك.»
اردف بارك جيمين بعدما اجتمعا اخيرا وحدهم بمكتب جونغكوك.
«انت لا تفهم شيئ جيمين»
اردف جونغكوك ببرود«نعم انا لم اعد افهم اي شيئ.كنت اري انك اصبحت معها انا لم اكن احمق.ولاكن كل مره كنت اخبر نفسي انك لن تفعل شيئ كهذا.لن تعرض حياتها للخطر ولن تعترف لها قبل ان تاخذ حقك وحق تاي ولاكن الان لم اعد افهم اي شيئ»
اردف جيمين بنبره شبه غاضبه«جيمين اتظن انني نسيت الامر؟؟ انا اري ذلك المشهد امام عيني كل ليله. اراه امامي وسط دمائه كل ليه. كنا حقا سنتحرك بعد ثلاثة ايام عندما اخبرتك ولاكن اللعنه التي حدثت لي ولسويونغ غيرت كل شيئ. حتي انها غيرت اعتقادي بأني لا يجب علي اخبارها بحبي لأحميها. فقط ايقنت ان الحب يداوي اي جرح. علمت مدي انانيتي حينها. وعلمت انك ان احببت شخصا اذهب واخبره لأنك لا تعلم المستقبل ربما يذهب من يديك وتندم علي كل لحظه اتتك بها الفرصه للأعتراف بحبك ولاكنك تجاهلتها بكل بساطه.»
اردف جونغكوك بنفس النبره
«سأحميها جيمين حتي وان كان ذلك بروحي ودمي. سأحميها من اي شيئ ولن اجعل احدا يفكر بأذيتها. ولا تقلق انا افكر منذ فتره وابحث عن مكان كاي وعن تحركاته.»
«اعتذر جونغكوك. انا فقط لم اشعر بنفسي عندما ظننت ان كل شيئ تدمر»
اردف جيمين بنبرة يكسوها الندم«لا جيمين انا اعلم انك فعلت ذلك من اجلي انا وسويونغ. جيمين انت لست مجرد صديق بالنسبة لي انت اخي.»
اردف جونغكوك وبعدها اقترب من جيمين وضمه اليه.
«اتعلم. اراقني ذلك التغير. لم اكن لأظن ان جيون جونغكوك العظيم يمكنه التحدث بتلك اللطافه»
اردف جيمين بنبره ساخره.
أنت تقرأ
اصبحتي نقطة ضعفي ⛓️
Romantizmكنت دائما بجانبك ولاكن قلبك لم يكن لي ⛓️ لن يقدر احد علي اخذكي مني ابدا ⛓️ لا تخافي انا بجانبك ⛓️ انتي لي وحدي ⛓️ مره تانيه وراح ضل اكتبها بكل رواياتي مهم ✨الروايه ما الها علاقه بالواقع ابدا. واي حدث في الروايه هو من وحي خيالي فقط. ✨ رساله اذا حدا...