ΡΑRΤ 03

22 4 0
                                    

(ملحوظة قبل ما نبدا: ايان السكرتير ليس ايان الذي في فرقة ستراي اوكي انا وضعته كأسم عشوائي ليس الا) اوكي يالا نبدأ....
__ اخذ تاي هانا وقدمها للجميع من في الشركة .
تاي : اسمعو جيمعا... هذه اختي كيم هانا وسوف تبدا عمل معنا في الشركه ولاكن ليس الان سوف تعمل هنا كمتدربه لمده شهر...
__ اندهش الجميع فلم يكن ببالهم ان هذه هي اخت المدير او لم يعلمو ان للمدير اخت .
تاي : انتي هناك تعالي لهنا .
__ كان يشير لفتاه .
الفتاه : نعم استاذ تايهونج .
تاي : خذي هانا اريها الشركة .
الفتاه : حسنا استاذ تايهونج ....... تفضلي معي انسه هانا .
هانا : شكرا .
تاي : هيا فليذهب الجميع الي العمل الان .
__ ذهب الجميع وهم يتحدثون عن هذا الامر وهو جمال اخت مديرهم وكم هي جميله ويتسالون لماذا لم يروها من قبل مع المدير ....... الخ ...... الفتاه كانت تمشي مع هانا بصمت كانت تاخذها لنظر الي الاقسام فقط..
هانا : لماذا لا تتحدثين هل انتي خائفه مني؟
الفتاه : لا اجرؤ علي هذا ....... انا لم اتعود علي مصادقه الاصدقاء وفعل العلاقات .
هانا : مثلي ايضا ...... من متي وانتي هنا .
الفتاه : اعتقد من حوالي سنتين..... اتعلمين شئ عندما وصلتي الي هنا والفتيات يتحدثن عنكي .
هانا : ماذا يقولون؟
الفتاه : يتسالون من انتي ولماذا انتي مقربه من المدير وهل انتي حبيبته وكيف تعرفتم علي بعض ومن هذا الكلام .
هانا : اممممممم... صحيح ما اسمك؟
الفتاه : انا اسمي لورين .
هانا : تشرفت بمعرفتك لورين .
لورين : وانا ايضا .
__ انتهيا من الجوله وعادت الي المكتب ثانية .
هانا : اخييييي انا مللت هنا .
تاي : ارجعي البيت . (وهو ينظر في الملفات)
هانا: اخييي اقول لك انا مللت تقول لي ارجعي للبيت ، هذا الملل الأكبر .
تاي : ماذا ترديني ان افعل .
هانا : اريد ان اعمل ....... اااااه لدي فكره ...... سوف اصمم ملابس انا احب التصميم جدا . ... اريد ورقه وقلم .
تاي : تفضلي ، لا تسمعيني صوتك اذا .
__ اعطاها ترسم ورسم بعض التصاميم لفساتين الافراح وكان تاي في هذا الوقت لديه اجتماع عمل ولم ينتهي منه بعد... خرجت وتركت التصاميم علي المكتب انتهي تاي من الاجتماع وذهب الي المكتب وهو يفكر في الاجتماع وماذا سوف يفعل لم يجد هانا في المكتب وجد التصاميم نظر اليهم واعجب فيهم جدا وفي اثناء هذا الوقت دخلت هانا الي المكتب .
هانا : اخي انتهيت من الاجتماع .
تاي : اجل ...... امممم انتي من رسم هذا .
هانا : اجل ...... اهم ليسو رائعين .
تاي : اجلسي اولا ودعينا نتحدث .
هانا : في ماذا؟
تاي : الم تقولي لي انكي تردين العمل .
هانا : اجل .
تاي : قبل قليل في الاجتماع قالو لي انهم يرودون تصاميم عن فساتين الافراح ولاكن يوجد مشكله ان المصمم الرئسي تبع الشركه لديه اصابه في يده ولم يستطيع الرسم وانا رايت رسمك فما رايك ان ترسمي انتي الصماميم وتعملي علي هذا المشروع وان نجحتي فيه سوف تنتهين من التدريب في الشركه وسوف احقق لكي اي طلب تقولينه ..... مارايك؟
هانا : يااااااااااااا ...... اجل اجل موافقه ..... ولاكن ان نجحت سوف تحققلي اي طلب اقوله .
تاي : اجل ...... اتفقنا (مد يده).
هانا: اتفقنا (صافحته).
تاي : بمناسبه هذا الخبر سوف نتناول الغداء في الخارج اليوم .
هانا : اجل هيا بنا انا جائعه جدا .
تاي : انتي لا تفعلين شئ سوا ان تكوني جائعة .
__ كان هذا الوقت وقت الغداء فذهبو من في الشركه للغداء ايضا وذهب تاي وهانا علي مطعم كانت تحبه هانا وهي صغيره ...... انتهو من الاكل وذهبو الي الشركه وبعد مرور بعض الوقت انتهو من العمل وذهبو الي البيت كانت هانا تفكر في تصاميم جديده لتضمها الي مجموعتها .
في البيت :
هانا : اخي اخي ما رايك بهذا التصميم؟
تاي : هو جيد ولاكن هناك الاحسن .
هانا : اوووووف .
تاي : لا تتضايقين سوف يؤثر هذا علي تفكيرك امامك وقت كافي للتصميم .
هانا : انه شهرين لا اعلم ان كنت سأنجح ام لا .
تاي : انا اثق بكي واعلم قدراتك لهذا لو لم اعلم لما كنت سأسلمك هذا المشروع .
هانا : حسنا حسنا احتاج فقط للاسترخاه ولاعرف افكر ...... اجل اريد سياره خاصه لي .
تاي : اهذا ما وصلتي له للتفكير .
هانا : لا انا اريد واحده لاذهب بها الي اماكن لاسترخي واحصل علي الالهام .
تاي : حسنا سوف اشتركي لكي واحده غدا .
هانا : جيد جدا ...... سوف اذهب لانام الان ...... اااه صحيح لن اذهب الي الشركه غدا لهذا لا تيقظني لو سمحت حسنا..... وعندما تحضر لي السياره اتصل بي وانا سوف اخذها ولذهب الي مكان لاحصل علي الالهام .
تاي : حسنا .
هانا : تصبح على خير .
تاي : وانتي بخير .
__ في الصباح استيقظ تاي ليجهذ ليذهب الي الشركه...... وصل الي الشركه وعندما وصل الي المكتب .
تاي : ماتيلدا احضري لهانا سياره نوعها رينج روفر وعندما تحضريها اذهبي بها الي البيت وعندما تفعلين هذا اتصلي بي واخبريني حسنا ...... اااه وايضا احضري منها اللون الابيض حسنا .
ماتيلدا : فهمت سيد تايهونج .
__ ذهبت ماتيلدا وفعلت ما قالت عليه تاي واتصلت بيه .
ماتيلدا : سيد تايهونج انا امام البيت الان ماذا افعل .
تاي : جيد اعطي المفاتيح للخادمه فقط وتعالي .
ماتيلدا : حسنا استاذ تايهونج .
__ فعلت ما قاله تاي وذهبت ..... عندما استيقظت هانا اعطتها الخادمه المفاتيح كانت هانا متشوقه لتعرف ما هو نوع سيراتها ولونها ..... ارتدت ملابسها الذي سوف تخرج بها.
ملابسها :

Love Designer حيث تعيش القصص. اكتشف الآن