PART 09

15 3 2
                                    

__ في اليوم التالي في الشركه كانت هانا تصور بعض الوراق لاحظت ان هناك بعض الوراق فوق الرف كان عاليا ، فاحضرت شئ لتقف عليه لتحضر الاوراق لاكن كانت ستقع لو لا لم يمسكها ........

جونكوك : هل انتي بخير .

__ تلاقت انظارهما لبعض الوقت ففاقت هانا مش شورودها .

هانا : ما الذي تفعله هنا ، واتركي .
جونكوك : هل انتي متاكده؟
هانا : اجل اتركنيي .

__ تركها وسقطت علي الارض .

هانا : ااااااه ، هل انت احمق لماذا تركتني هكذا؟
جونكوك : الم تقولي ان اتركك .
هانا : انت حقا احمق .
جونكوك : هل انا هكذا .
هانا : اجل .
جونكوك : لو كنت هكذا لما انقذتك .
هانا : انت ما الذي تفعله هنا؟
جونكوك : هذا ليس من شانك .

__ ذهب وتركها في حيره .

هانا : ليس من شاني هذا شاني اساسا اااه حقا هو تركني اقع هكذا اااااه يؤلم جدا .

__ انتهت من تصوير الورق واخذته الي تاي في مكتبيه لاكن وجدت كوك هناك .

هانا : اخي هذه هي الاورا .......... ما الذي تفعله هنا .
تاي : هانا، لم اخبرك البارحه للني نسيت كوك سيتعاون معنا في صفقه الملابس وسوف تتعاونان معا .
هانا : مااااااذا؟ انت تمزح اخي .
تاي : انا لا امزح في العمل هانا .
هانا : هذه هي المشكله انك لا تمزح في العمل ، ياايلاهيي .
تاي : كما تعرفين هانا انتي معكي فقط شهران لتكون التصاميم جاهزه وهذا ليس وقت كافي سيساعدك كوك في صنع آله حديثه تساعدك في اخذ مقاسات الاشخاص ، بمجرد ان يدخل فيها سيظهر لكي جميع مقاساته وطوله وكل شئ .

__ كان كوك متوقع هذه رده الفعل ولاكن كان داخليا سعيدا بهذا التعاون ، لانه سيقضي بعض الوقت مع هانا .

هانا : الن يستغرق هذا وقت طويل ليصنعها جونكوك .
جونكوك : لا انا اعلم عليها منذ زمن وهي انتهت تقريباً عندما تنتهي من تصميم الملابس علي الورق ستجديها هنا .
هانا : امممم لم انتهي من تصميم الملابس بعد .
جونكوك : وماذا يعني هذا .
هانا : انني لن ارك كثيرا .
تاي : احممم هانا كوك سوف يصنع الآله هنا في الشركه سوف نصنع له غرفه خاصه ونضع فيها كل احتياجاته هو واحد من طاقم العمل الان وانا متأكد انك ستعتني به في فتره وجوده في الشركه .
هانا : اااااه اخي لا لا لا .
تاي : هل هناك مشكله .
هانا : لا سوف اذهب لارسم يجب ان انتهي من هذا قريبا لكي لا يكون لدينا فرصه لنتقابل .(توجه كلامها لكوك)
جونكوك : اراكي قريبا .
هانا : لن يحدث .
تاي : انا اسف كوك عن تصرفات هانا هي اخبرتني غن اول لقاء لكما لم يكن جيدا وهي تأخذ اول انطباع عن الشخص صعب ان يتغير بسرعه انها تحتاج بعض الوقت فقط .
جونكوك : لا بأس .

__ ذهبت هانا الي مكتبها لتحدث نفسها .

هانا : يجب ان انتهي من التصاميم بسرعه لكي لا يكون لدي فرصه لمقابلته لا اريد ان اري هذا الاحمق مره اخره ...... سوف اتصل علي هارفي لاخرج معها قليلا بعد انتهاء العمل .............

Love Designer حيث تعيش القصص. اكتشف الآن