__ آلرجآء ربطـ حزآمـ آلآمـآن سـوف تهہبطـ آلطـآئرهہ.
.....: اخي.. اشتقت لك كثيرا.
.....: وانا ايضا اشتقت لكي يا شقيه، كيف حالك.
.....: جيد وانت، اشتقت لك كثيرا لم اصدق ان هذه ال5سنوات سوف تستغرق وقت طويل جدا، ولم اكن اعلم ان تايهونج الصغير سوف يكبر بسرعة ويصبح طويلا.
تاي: وانا لم اكن اعلم انا هانا الصغيرة لا تزال صغيره كما هيا.
هانا: اخيييييي.
تاي: ههههههه، هيا اصعدي سوف اخذك الي مكان تشتاقين له.
سياره تاي:هانا: البيت!!
تاي: ليس هذا يا ابنه كيم.
هانا: ما هو المكان يا ابن كيم.
تاي: توقفي عن تقليدي.
هانا: ساتوقف عندما تتوقف عن مناداتي بلقصيره.
تاي: انتي قصيره حقا هذه الحقيقه ليس زنبي.
هانا: اااااااه.(بغضب)
_ وصلو الي المكان.
هانا: وااااااو اشتقت لهذا المكان جدا لم اتي الي هنا من وقت طويل.
تاي: الم اقل لكي تشتاقين له.
هانا: هيا هيا لندخل انا جائعه جدا.
_ جلسو علي طاوله.
هانا: لم اتخيل ان اتي الي هذا المكان ابدا مره اخري، هذا المكان كان اخر مكان ياخذنا اليه ابي وانا صغيره ولم انساه ابدا، لاكنه تغير قليلا لاكن لا بأس مازال جيدا.
المكان:تاي: لهذا ارت ان احضرك الي هنا في اول مكان لكي في كوريا بعد وقت طويل.
_ اتي الطعام.
تاي: كيف الاحوال في امريكا هل هي جيده؟
هانا: نعم لا بأس بها لاكنها لا تقارن مع كوريا لان هذا هو موطني....، اااااه اجل كيف احوال الشركه الان، هل ساعمل بها انا درست التصميم جيدا في امريكا.
تاي: الشركه جيده جدا مؤخرا وهناك تعاونات كثيره ايضا ، اما بنسبه للعمل بها فسوف افكر في هذا.
هانا: اخيي(بحزن) انا عملت بجد كثيرا للعمل في هذه الشركه واساعدك في ادارتها اعطيني بعض المسؤلية قليلا.
تاي: انتي صغيره علي تحمل المسؤلية الان، اما بنسبه للعمل في الشركه فسوف تذهبين معي يوميا تعودي علي المكان الان ولاحقا سوف ارشح لكي قسم جيد، حسنا.
هانا: حسنا موافقه(بفرح).
تاي: هيا كلي طعامك.
هانا: حسنا.
_ انتهو من تناول الطعام وذهبو الي المنزل.
هانا: اشتقت للمنزل وغرفتي، ااااه ما اجمل ان تعود للمنزل بعد فتره غياب.
المنزل:
تاي: لم اجرب هذا الشعور.
هانا: لا اريدك ان تجريه.
تاي: لماذا؟
هانا: لا اتيق ان ابتعد عنك مره اخري ابدا.
تاي: حسنا حسنا ايتها القصيره لم نفترق ابدا مجددا، هيا اذهبي للترتاحي الان لان لدينا يوم طويل غدا.
هانا: اااه حسنا. تصبح علي خير.
تاي: وانتي بخير صغيرتي._ ذهبت هانا لترتاح وكان تاي لديه بعض العمل لينجزه، هانا ليس لديها اصدقاء ابدا لهذا قضت اليوم كاملا مع تاي وهي متعلقه جدا بتاي لدرجه لا تريد ان تبتعد عنه ابدا لانه معظم حياتها او كل حياتها لان لا يوجد في حياتها غيره.
I Love You All
HM
أنت تقرأ
Love Designer
Romanceالحب كالبـدائيات لا ينمو الا في الظروف القاسية . يقول احد العلماء ان الحب تفاعل كيميائي . وقال احد الفلاسفه ان الحب هو مبدا الحياة وهدفها الوحيد . وقال احد المبرمجين ان الحب هو برنامج لا يمكن كتابته بالشفرة ابدا . وانا اقول ان الحب لعبه الشجعان...