__ عندما كانو يتحدثون علي ما سوف يفعلوه مع هانا كان كوك قد سمعهم عندما ذهب ليحضر مشروبا ، ولاكن لم عن من يتحدثون فأهمل الموضوع واكمل طريقه ، بداو في تنفيذ خطتهم ........فتاه1 : هيا اذهبي .
فتاه2 : حسنا ........... اوووو اسفه لم اقصد انسكب العصير عليكي بلخطأ اسفه جدا .
هانا : لا بأس ، هل تعلمين اين الحمام ؟
الفتاه : اجل هناك علي اليمين .
هانا : شكرا لكي .
الفتاه : اسفه .
هانا : ياااا ما هذا الحظ ، اولا الغبي من الحفله والان هذا .__ خرجت الفتاه الثانيه من الحمام واغلقت الباب علي هانا لم تدرك هانا هذا الا عندما انقطع النور في الحمام وكانت ستخرج وهذا ما فعلته الفتاه الاولي من لوحه التحكم الخاصه ب القاعة ، وضعوا ايضا لافته ( تحت التصليح ) امام الباب ،
ادركت هانا انها علقت في المرحاض بمفردها وهي لديها رهاب من الاماكن المغلقه والظلام ، ابتسموا الفتيات بانتصار فختطهم نجحت ، رائهم جونكوك وهو خارج من المرحاض ولم يبالي لما يحدث ، كانت هانا تبكي وتصرخ بشده .هانا : هل هناك احد ، ارجوكم اخرجوني من هنا ، اخيييي .
__ لم تكن قادره علي التنفس فستسلمت لمصيرها وفقدت الوعي ، مرت فتره من الوقت وكان تايهونج قد قلق عليها لانها لم تاتي .
تاي : اين ذهبت هذه الفتاه .
__ ذهب ليبحث عنها ولم يجدها ظن انها قد خرجت الي الخارج فذهب ليبحث عنها في الخارج اصطدم بشاب كان يعمل في الحفل فساله عن اخته .
تاي : من فضلك الم تري فتاه قصيره وترتدي فستان اسود هنا
العامل : لا سيدي لم اري احد .
تاي : شكرا لك .
النادل : عفوا سيدي .__ رأه جونكوك وهو يركض خارجا ويتحدث مع العامل فذهب العامل .
كوك : ااااااه .
النادل : سيدي هل تحتاج شئ ؟
كوك : اجل ، ماذا كان يقول لك هذا الرجل منذ قليل .
النادل : كان يسال علي فتاه اظن انه فقدها في الحفله .
كوك : حسنا شكرا .
النادل : عفوا سيدي .__ ذهب العامل ، كان جونكوك يفكر فمن هذه الفتاه التي يبحث عنها ، تذكر ان الفتيات كانو يتحدثون عن فتاه لعمل مقلب فيها وكانو خارجين من المرحاض يبتسمون وهذا هو الوقت الذي اختفت فيه الفتاه التي استضم بها في الحفل وهي اخت الفتي التي يبحث عنها .
جونكوك : ايمكن ان تكون هي؟
__ ركض الي الحمام فرا لافته امام الباب .
كوك : ايها النادل .
النادل : نعم سيدي .
جونكوك : من وضع هذه الافته هنا .
النادل : لا اعلم ولاكن اعتقد ان احدهم وضعها هنا بلخطأ لان الحمام ليس تحت الصيانه .
جونكوك : لابد انهم هم من وضعوها ، هيا احضر مفتاح الباب .. اسرع .
النادل : ها هو سيدي .__ اجتمع الناس من صراخ جونكوك للعامل علي الاستعجال لفتح الباب ، فتحو الباب وراي هانا فاقده الوعي امام الباب فحملها وذهب بها طالبا ان يحضرو الاسعاف ، في هذا الوقت اتي تاي من الخارج وراي الناس تركض الي الحمام فسال النادل .
أنت تقرأ
Love Designer
Romanceالحب كالبـدائيات لا ينمو الا في الظروف القاسية . يقول احد العلماء ان الحب تفاعل كيميائي . وقال احد الفلاسفه ان الحب هو مبدا الحياة وهدفها الوحيد . وقال احد المبرمجين ان الحب هو برنامج لا يمكن كتابته بالشفرة ابدا . وانا اقول ان الحب لعبه الشجعان...