PART 07

13 4 0
                                    

__ بعد اصالهم لهارفي لمنزلها سألت هانا تاي وهم في طريقهم للمنزل .

هانا : اخي .
تاي : اممممم .
هانا : ما رايك في هارفي؟
تاي : لماذا تسالي هذا السؤال؟
هانا : لا شئ ، فقط جاوب .
تاي : اممممم ، هي فتاه عاديه اعتنت بكي فقط وطبعا هذا عملها .
هانا : لاكن انت رأيت كيف اعتنت بي في المستشفي من يراها كيف تعتني بي يقول انني شخص مهم في حياتها ، هل هي فتاه عاديه فقط ، ولا شئ اخر .
تاي : اجل هيا اعتنت بكي جيدا اي احد اخر لما كان سيفعل ما فعلته ، امممم لماذا سالتي هذا السؤال الان .
هانا : انت معجب بها اخي ولاكنك لا تدرك ذلك .
تاي : ماذا ، معجب بمن هي ههههه ، انتي تمازحيني صحيح .
هانا : اجل رأيتك كيف تنظر لها من المرأ للتو
تاي : كنت فقط اري ان كانت بخير .
هانا : حقا لدرجه ان تعطيها معطفك لانك كنت خائف عليها من البرد ، اخي هذا يسمي اعجاب .
تاي : انا افعل هذا مع الجميع .
هانا : حقا ولما انت متوتر هكذا .
تاي : لست متوترا انتي تعتقدي هذا فحسب .
هانا : حسنا ....... لاكن لم اراك من قبل تهتم بفتاه هكذا او تدعني اتحدث عنها معك ، من قبل عندما اذكر فتاه امامك لا تدعني اتحدث او اكمل كلامي ...... أ انت متأكد انك ليس لديك مشاعر تجاهها .
تاي : اجل متأكد ، ولا تحدثني عن هذا الموضوع مجددا .
هانا : حسنا ، انت الذي سوف تحدثني عن هذا الموضوع .

__ وصلوا الي المنزل وذهبا كلاهما للنوم ، ولاكن لم يستطيع تاي النوم لانه كان يفكر في هارفي وكلام هانا له اليوم وهل هو معجب بها حقا ام لا؟

•••••••••••••••••••••••••••

__ استيقظت هانا لتتجهر وترتدي ملابسها .

ملابس هانا :

انتهت لتذهب لتيقظ تاي لانه لم يأتي ليقظها هو كعادته ، وجدته مازال نائم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انتهت لتذهب لتيقظ تاي لانه لم يأتي ليقظها هو كعادته ، وجدته مازال نائم .
هانا : اخي اخي استيقظ ..... هيا اخي .
تاي : لا زال الوقت مبكرا .
هانا : ليس مبكرا هذا الوقت الذي تستيقظ فيه دائما .... الم تنام مبكرا امس ..... ام كنت تفكر في احد ...(تقصد هارفي)
__ نهض تاي بسرعه .
تاي : انا مستيقظ الان .
هانا : امممممم يبدو انا تخميني صحيح ..... سوف اذهب لتحضير الفطور وانت ارتدي ملابسك لكي لا نتاخر .
تاي : حسنا .

__ ارتدي تاي ملابسه وعندما كان يرتديها رن هاتفه وكان هذا المحامي الخاص به .

المحامي : مرحبا سيد تايهونج ، هل ازعجتك؟
تاي : مرحبا سيد جوني، لا، ماذا هناك؟ هل هناك اخبار عن الفتتان؟
جوني : في الحقيقه اتصلت بك لاهذا الامر لاخبرك ان والد الفتتان السيد جاك دفع الكفاله واخرجهما من السجن كما كنا متوقعين .
تاي : متي خرجوا؟
جوني : منذ قليل فقط ، لقد اخبرت فورا .
تاي : حسنا ، لابد انهم نالو العقاب الكافي ، شكرا لك سيد جوني لمجهونك .
جوني : العفو سيد تايهونج انا في خدمتك دوما .
تاي : شكرا لك .

Love Designer حيث تعيش القصص. اكتشف الآن