PART 10

6 3 1
                                    

                         <في المطعم>
هانا: ياااااا كم سأستحمل هذا؟
هارفي: هانا ماذا هناك؟ لماذا انتي منزعجه هكذا؟
هانا: هذا الذي يدعي كوك، كم هو مستفز
هارفي: لماذا؟
هانا: يزعجني دائما بتصرفاته الغبيه وكلامه المستفز.
هارفي: لاكن ببدو عليه انه عكس هكذا تماما، يبدو جاد وصارم هو حقا غامض هكذا اراه.
هانا: اااه ومنحرف ايضا يجب ان لا ننسي هذا.
هارفي: وكيف عرفتي انه منحرف؟
__ اذكرت هانا عندما اقترب منها وهيا تتراحع للخلف وكانا قريبين جدا.
هارفي: هانا هاناااااا.
هانا: ااااه ماذا.!
هارفي: فما انتي شارده.
هانا: لا شئ لا شئ، ماذا قلتي للتو.
هارفي: قلت كيف عرفتي انه منحرف، هل حصل بينكم شئ.
هانا: ماااااذا ماذا تقولين اخفضي صوتك، لم يحصل شئ طبعا.
هارفي: ولماذا انتي خائفه هكذا.
هانا: ماذا خائفه من ماذا سأخاف،.... هيا هيا لنكمل طعامنا، لانني سوف ارجع مبكرا البيت للاكمل التصاميم.
هارفي: حسنا.

                        <بعد مرور شهر>
__ بعد مرور شهر من وجود كوك فية حياه هانا، تطورت علاقتهما فإعتاد كوك ازعاج هانا كل يوم، ولاكن كوك لم يأتي للشركه لبضعه ايام قلقه هانا عليه ولاكنها لم تبين هذا.
هانا:(لنفسها) لماذا لم ياتي اليوم ايضا، انه اليوم الخامس، هل حدث معه شئ؟ اااااه لماذا افكر فيه اصلا سوف اذهب لاكمل عملي.... لاكنني لن اعمل وانا افكر فيه يجب ان افعل شئ................ لدي فكره.
هانا: اخي.
تاي: ماذا؟
هانا: لماذا لم يعد ياتي كوك للشركه؟
تاي: لا اعلم........... ولاكن لما تسالين عليه يفترض ان تكوني فرحه لانه لم ياتي، هل انتي قلقه عليه؟
هانا: اخيييي، لا تقول هذا، انا فقط اسال ل... ل... لنبدا التصاميم الذي رسمتهم.
تاي: وهل انتهيتي؟
هانا: اجل.
تاي: حسنا.
                         <في مكان اخر>
__ كان كوك يقود دراجته الناريه علي طريق سريع وكانت هناك سياره فاقده السيطره متجه اليه كادت ان تصتدم بيه فقد كوك السيطره علي الدراجه وصدم في حافه الطريق وقع من الدراجه وحصل نفس الشئ مع السياره، كان كوك اتصاب في قدمه ولاكنه ذهب ليتفقد السياره، وجد فتاه في السياره فاقده الوعي اخرجها بعد مده استعاده وعيها.
كوك: هيااا يا انسه هل انتي بخير؟
.....: امممم من انت.
كوك: لا شئ.
.....: اااه اجل تذكرت السياره فقدت السيطره ولم استطيع التحكم بها وكنت انت امامي... هل انت بخير انا اسفه حقا لم اقصد.
كوك: اجل انا بخير، انا اتصلت بلاسعاف وسوف ياتون، انتظري انتي هنا.
__ نهض كوك ليتحرك ليذهب لدراجته ولاكن منعته قدمه من ذلك فقدمه قد تأذت من الدراجه.... فوقع علي الارض عاجز علي التحرك.
....: هل انت بخير قدمك مجروحه انتظر سوف احضر علبه الاسعافات من السياره.............. دعني اساعدك.
كوك: شكرا لكي سوف افعلها بنفسي.
__ اخذ كوك يشفي جرحه بنفسه.
....: انا حقا اسفه.
كوك: لا باس.... يمكنني التحمل.
.....: اسمي ماريا، وما اسمك.
كوك: اسمي جو..............
جون: سيدي هل انت بخير.
كوك: اجل انا بخير.
جون: دعني اساعدك علي النهوض.
كوك: لا باس بي، فقط ساعد الانسه.
جون: هيا سوف اخذك لسياره الاسعاف.

Love Designer حيث تعيش القصص. اكتشف الآن