البارت3

873 24 5
                                    

الكاتبه/مريم

هلاو حبايبي طبعا ماحدد الوقت الي انزل بي البارتات حسب ما اكتب بسرعه انزل ونشاء الله ماقصر وياكم صوتو وادعموني🦋💞

..................

صادق: هاا مضامه شي واضح شتسوي صورتي ب ايدج وكليلي انتي منوو؟؟
شمس: اول شي اسمي شمس واني اصير بنت عمك هذا الي اعرفه ثاني شي جنت بس استكشف المكان ف شفت الصوره ولزمته وجيت انته بس توترت وصارت ورى ضهري..
صادق: اهاا بنت عمي مجنت اعرف عندي بنت عم كيكه..
شمس: نننن ديلا وخر ارد اطلع..
صادق: شو بالله عيدي.؟
شمس: هيوو ترى مفارغتلك وخرر..
صادق: شو انتي متحترمين.!
شمس: منو انته حته احترمك وخر احسن الك..
صادق: ولجج ماشاقيج اتأدبيي..
شمس: هيي لتكلي اتأدبي شنو شايفنيي وخرر لا اصيح واخلي عمتي تجيكك...
صادق: شو شو بالله صيحيي..
شمس: وخرررررر عن طريقيييييي وخررر..
..............
صادق: شفتها تصيح وخرت عنها وطلعت صراحه اول مره اشوفها لبنت عميي طبعا هيه عرفت عايشه ب بغداد وجانت مبينه من لبسها كلش ضيق وقصير بس يبوو ع جمالها يكتل كتلل بس جان لسانها اطول منهاا ءء اني صادق عمري26سنه وضابط..
.............
شمس: ضليت اصيحح وخر عنيي ورحت اركض جانن عصبي وعن جماله جان بارز وطويل وصدره فخم ولحيته سوده وخفيفه وعيونه حاداتت ولابس ملابس ضباط ف مبين ضابط صراحه جان مزعجج فف من بعدها رحت سبحت وبدلت ولبست تراكسود وربطت شعري وسويته ذيل حصان هيج نسمي وخليت مرطب ع شفتي وحطيت عطر يخبل ونزلت لجوى...

شمس: هاا عمتوو تردين اساعدج؟.؟
ساره: لايروح عمتج ماريد شيي وبعدي..
شمس: مممم تمامم اني ح اكعد اسمع اغاني علما نتغده..
ساره: تمام حبيبتي..

ف كعدت ع التخم وحطيت السماعاتت وفتحت اغنيه وعليت الصوتت..
.............
صادق: نزلت وشفت شمس كاعده وحاطه السماعات وجانت لابسه تراكسود ضيق بحيث جسمها مبين او وجها جنه ورد ف رحت كعدت وضليت اتمحمح وشافتني ونزعت السماعات..

شمس: ها؟
صادق: وين كاعده انتي؟
شمس: خير شكو..
صادق: شهل لبس وين كاعدين احنه..
شمس: عبالي شو شني تهي عيني هذا لبسي ويخصني هذا الشي..
صادق: انتي متحترمين والله مو صوج منج صوج عمي ماعرف يربي نوب بغداديه..
شمس: شنوووو عينيييي وشبيها البغداديه وبعدين لتحجي ع تربيتي احسن من تربيتك واخلاقك الزفت هايي فتهمت لو لاا..
صادق: كمتلها وكتلهاا ايدججججج مترفعيهاااا بوجهييي فتهمتي لو افهمجج يلساقطه.
..........
شمس: صيح عليه وجانت نضراته حاده وفاير دمه ويخوف ف خفت منهه ودخل عميي.
خالد: شكوو شهل صياحح..
صادق: والله يابويه هاي بنت اخوك مامربايه ويحتاج الها تربيه..
خالد: شهل حجي ولك..
شمس: عمو هوه يعيل بيه مسوي نفسه رجال ويفتهم بل اخلاق دعلم نفسك اول شي..
صادق: ولجج وحق هذا الل.

شمس: راد يكمل وعمي قاطعهه..
خالد: شموسه حبيبتي عيب عليج هوه اكبر منج ميصير هيج وانته همين عاد لتسوي مشاكل يلا صعدي يم نور يلا بابه..
شمس: صار عمو بس لعيونك..

وباوعت لصادق بطرف عيني ورحت لغرفه نور وطبكت الباب حيل..

نور: هاها ولج خير شبيجج..
شمس: يووو نور سكتي فدوهه..
نور: ياعمري شبيج ولج.
شمس: هذا هذااا اخوج الخايسس شكد مغرور ومتكبر كبر هل وجه حته كبر عذريني نور يعني لان احجي عن اخوج بس دقنيي والله..
نور: هههههههه ع كيفجج اخذي نفسس شبي صدوقي وياج..
شمس: يمعوده خليني ساكتهه بس شوفيلي سواري يمج..
نور: لا ماكوو..
شمس: هاا؟ وتذكرتت جنت لابسته من دخلت لغرفت صادق ومن ركضت وطلعت وكع يم الباب بس من الخوف ماشلته ف كلتت يبووووووووووو...
نور: شبيجججج ولج.
شمس: فدوه نور فدوه جيبيلي سواريي بغرفتت اخوج والله هذاا هديه من ماما فدوه
نور: يوو شمس والله مالي خلك روحي جيبي بسرعه وتعاي...
شمس: خرب بيجج فف كمت ورحت امشي على كيف فتحت الباب على كيفف وجانت الغرفه ك العاده باردهه واسمع صوت الدوش بل حمام ف اكيد ديسبح اتسغليت الفرصه ودخلت ادور بلكاعع..
..............
صادق: جنت اسبح واسمع صوت برى سديت الدوش ولفيت المنشفه ع خصري وطلعت شفت شمس تباوع بلكاع وتتلمس ف كلتت..

صادق: احمم شعندج؟
شمس: ءءء ب بب.
صادق: كعدت تتمتمت احجي..
شمس: اصلا ماتمتمت بس سواريي طاح هنا ودا ادوره..
صادق: هاا سوارجج.!
شمس: اي سواري روح انته اني خل ادوره واطلع..
صادق: شني اروح هيه غرفتي.
شمس: او كبر حته كبر مشايف غرفه..

شمس: هذا عگد حاجبه واتقربلي ودفعني ع الحايط وكال..
صادق: هذا لسانج اذا ماعدلتي اكصه الجج فتهمتي؟؟
شمس: اا يي اي وخررر عني اول شيي.. ومستمر يباوع بعيوني ومركزز ونضراته تخوف..
صادق: شبيج بابه ع شنو خايفه..
شمس: ليش منو كال اخاف من الحيواناتت؟
صادق: ولجججج اني شحجيتتتت هاااا مو كتلج لسانجج..
شمس: اا اسسفهه اشاقهه شبيكك متتحمل شقه.. فف ابتعد عنيي ونگعني مي المطي ف ردت اطلع كال اوكفي كتله هاا كال تعاي اخذي سوارج..
شمس: وينههه.
صادق: هذا اخذي
شمس:(بگلبي) هذا شبي يكلي اخذي وهوه رافع ايده....كتله شش ش شلونن اخذه نزل ايدكك..

يتبعع..


تصويت//🦋🦋

عندما التقيت بهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن