الكاتبه/مريم
............
دخلت ولاحضت ناس بل استقبال اول مره اشوفهم دخلت نور وصادق سلمو عليهم اني دخلت سلمت..
شمس: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..زهره: هلا بشموسه تعاي عمه خل ابوسج..
شمس: عمه؟ ليش عندي عمام بعد المهم رحت اتقدمت الها وباستني هاي شلون تبوس..
زهره: شلونج حبيبتي اخبارج..
شمس: الحمدلله عمه..
• جانو ثلاث ولد كاعدين سلمو عليه ورديت السلام وجانن نسوان ثنين كاعدات وبنات ثنين ذولي طلعو عمامي واتعرفت عليهم الولد الي جانو كاعدين واحد اسمه رسول عمره19 والثاني انور عمره 26والثالث اسمه قاسم عمره23 والبنات محجيت وياهن الي عرفته وحده اسمهه رقيه والثانيه زينب وجانن شكلهن محابات يتعرفن عليه ف اتجاهلتهن اي ف كاعده يمهم وهمسلي رسول..
رسول: شلونج شمس مشايفج. تدرين..
شمس: اي طبعا ادري لان هم مشايفتكم..
رسول: اي ههههه وهسه التقينه..
شمس: ههه اي.. جنت احجي ويه رسول وشفت صادق خازرني ويأشر گومي اشرتله وين كال لبرى شفته فاير كلت خل ازودها واخبث ضليت احجي ويه رسول بصوت عالي..
شمس: يييي رسول شلونك..
رسول: ها! ء زينن صدك يمته ترجعين لبغداد..
شمس: هههههههههه بعدني بعدني..
رسول: ها هههه
شمس: شفت صادق عيونه يجدحن نار وضل يأشر بعصبيه ف طلعت واجه وراي..
اول ماجه ضغط على ايدي وكال..
صادق:شنهايييييي ليشش تحجين وياااا هااا..
شمس: عزاا صادق نصي صوتك ليسمعون..
صادق: تنجبيننن وجاوبييي..
شمس: شجاوب عيني ابن عمتي حاله حالك..
صادق: تقربتلها ولزمت فكها ووسعت عيني بعصبيه وكتلها... حاليي حالهه هاي تنسيهاا فتهمتي لو افهمج بطريقتيي؟
شمس: صص صادق ش شش شبيكك وخرر ايدكك دتأذيني..
صادق: أذييججج؟ هااا اذيججج اذا شفتج يم هذا الخرى ونور محمدد تشوفين شي ميعجبجج..
شمس: ااي ايي بس وخررر.. وخر عني وخليت ايدي ع فكي كسره كسر يعل ايدك بلكسر الخايس.. وكتله ثاني شيي لتهدد فتهمت لولاا..
صادق: ماهددت حذرتج..
شمس: كال هيج وراح هذا شبي مصدك نفسه مسؤل عني لو شنووو يمته ترجعوننن اهليي خلصوني من هلعذابببب...دخلت لجوى وصعدت للغرفه غيرت ملابسي لبست فستان احمر قصير وك العاده عدلت نفسي وخليت العطر وستوي طلعت من الغرفه شفت صادق صاعد سحلني من ايدي ودخلني للغرفه..
شمس: لالاالا انته اببد مو صاحييي خيرررر شبيككك..
.................
صادق: ردت اصعد لغرفتي وشفت شمس طالعه من غرفتها لابسه فستات احمر ورجلها طالعه طالعه ملاك جريتها من ايدها واخذتها لغرفتي وكالت. .شمس: لالاالا انته اببد مو صاحييي خيرررر شبيككك...
صادق: اشش... ودفعتها على الحايط ولزمتها وكتلهاا.. شهل لبس؟
شمس: كافي عاد كافييي ياخي افهمممم انته مو مسوؤل عنيي افهمم..
صادق: عيدي شنو كلتي؟
شمس: اعتقد كلشيي واضحح ماله داعي اعيدد..
صادق: كلتي ياخي مو؟
شمس: اي وشنو يعني..
صادق: شايفه اذا عدتيها حلگج اكسره الج وافلش سنونج افتهمتي لو لا..
شمس: هههههههههههه شكد تافهه.
صادق: شمسسسسسسسسس..
شمس: عصب حيلل وعيط عليه جمدت بمكاني كتله.. صص صادق فف فدوه عوفني خل اروح وحاضر بس وخر.. اقترب من يم اذاني لحيته صارت ع خدي وهمس..
صادق: لبسج هذا غيري بما انو عمامي هنا تمام بابه؟
شمس: اا ايي بس وخر..
صادق: بستها بخدها وضربتني راشدي..
شمس: يوووو صادقق انته شسالفتلكك ممكن افتهممم شتريدد وخر عنييي... طلعت من الغرفه اركض رحت لغرفه نورر وبسرعه نزلن دموعيي يربي شسويتت اني حته الله يذبني يمم هيججج وواحددد دخلت نور..
نور: عزااااا شمسس شبيجج عمريي..
شمس: مسحت دموعي وكتلها مم مابيه شيي..
نور: عمري شمسس اني مثل اختجج احجيليي يروحي انتييي..
شمس: حضنت نور وصرت بين احضانها وكمت ابجي..
نور: ياروحي انتي شبيجج ولج احجيي لتخوفينيي..
شمس: ما ممابيه شيي بس هيج اتذكرت اهليي واشتاقيتلهمم..
نور: افاا يروحي شسالفتج انشاء الله يرجعون بلسلامه وبعدينن شني يعني احنه مو مثثل اهلجج؟
شمس: لايروحي مثل اهليي نور خليج يميي تمام..
نور: يروحي هوه اني يمجج..
شمس: ااحبجج نور..
نور: يروحي انتي اني اموت عليجج اصلاا انتي اخيتيي..
شمس: هههه يروحيي.
نور: اي هيجج الضحكه الحلوهه..ضلينه نسولف وبدلت ملابسي وخلصت ردت اكعد وجان نسمع صوتت صياححح هيج ك احد يتعاركك ركضنه اني ونورر ونزلنه ركضض....
يتبعععع..
تصويت حته يكثر الدعم💗💗.
أنت تقرأ
عندما التقيت به
Randomراحت لعمامهه جابت الحض وياها؟ شافت الحب عندهم؟ اشياء هواي متجمعه اشياء هواي ح تتعرف عليهه مغروره متكبره؟ لااا بدايت مسيرتي بل واتباد اول قصه اكتبها وياريت تدعموني وتشجعوني حته استمر وانشاء الله ماقصر❤🙂