مقدمة: التعريف

1.4K 76 45
                                    


* استمتع من فضلك


تعريف بسيط عني :

مرحبا. انا جيسا بويدو اوتاكو . لقد شاهدت الكثير من انمي المختلفة لمدة 18 سنة من وجودي لكن اعظم انمي طبعا أنمي شاهدته على الإطلاق هو Naruto . أنا أحب سلسلة ناروتو كثيرا. لقد شاهدت وNaruto Shippuden وأحدث حلقات Boruto مثل 3 مرات بالفعل وقد قرأت المانجا مثل 4 مرات . يسألني بعض الناس لماذا أستمر في إعادة مشاهدته أو إعادة قراءته مرارًا وتكرارًا إذا كنت أعرف بالفعل ما سيحدث. أخبرهم دائمًا أنه على الرغم من  أنني رأيته من قبل ، فإنني أشعر دائمًا بنفس الشعور كما لو كنت قد رأيته للتو لأول مرة . لكن يكفي هذا عني كيف تم نقلي إلى عالم  ناروتو ، وليس عني . في الواقع هذ ه كذبة لكنك تعرف ما أعنيه. العودة إلى القصة.

: story p.o.v

كان المنبه يصدر صفيرا عاليا جدا في محاولة ايقاظ المالك .

جيسا : لماذا حتى اشتريت هذا الشيء الغبي ؟ *غضب*

غمغمت في نفسي بغضب. نهضت من السرير مع الأسف وحاولت أن أغمض عيناي بالنوم الذي لم ينجح *انزعاج*. وصلت إلى المن بجانب سريري وأمسكت بهاتفي وقمت بتشغيله. راجعت التاريخ وفجأة ، غادرت العيون النائمة للتو عندما رأيت التاريخ ، 10 أكتوبر *صراخ*. عندما بدأت أشاهد ناروتو واكتشفت أن عيد ميلاده كان بالضبط نفس عيد ميلادي ، كنت أشعر بالساعدة العظمة ، بالنسبة لي ، من الواضح.نهضت من السرير بحماس وركضت لألتقط ملابسي التي كنت سأرتديها في ذلك اليوم. لتقديم شرح طويل قصير ، هذا هو في الأساس ما أرى أن زي النينجا الخاص بي سيكون. لذلك بعد أن التقطت ملابسي ، توجهت بسرعة إلى الحمام للاستحمام. جردت ملابسي ودخلت الحمام وشغلت الماء الساخن. وقفت هناك في انتظار الماء حتى يسخن وعندما حدث ذلك شرعت في الاستحمام.بعد الانتهاء من الاستحمام ، قفزت وجفت. ارتديت ملابسي وخرجت من الحمام وألقيت بملابس النوم في غرفتي بينما كنت أسير بجوارها ثم توجهت إلى الطابق السفلي. نظرت من حولي في غرفة المعيشة الفارغة وبدأت استرجع الذكريات قليلاً. 

اسمحوا لي أن أشرح ، انظر عندما كان عمري 12 سنة توفي والدي. لقد تعرض لحادث سيارة عندما كان يقود سيارته إلى المنزل متأخرًا من العمل أو على الأقل لهذا السبب *تنهد*.قال إنه سيعود إلى المنزل متأخرًا. لقد كان في الواقع يحصل على أشياء من أجل عيد ميلادي الثاني عشر.لقد تأذيت لمدة أسبوع كامل. لم أذهب إلى المدرسة حتى خلال نفس الأسبوع. السبب الوحيد الذي جعلني أعود كان بسبب أمي. لطالما أعجبت بها لقوتها. على الرغم من أنها تأثرت بشدة بوفاة والدي ، إلا أنها لم تدع ذلك يمنعها من الاعتناء بي. لهذا السبب كان من الصعب جدًا سماع أنها قُتلت في عملية سطو خطأ. عملت في وظيفتين فقط حتى نتمكن من العمل. كانت تعمل في مطعمها عندما تعرض المكان للسرقة. لقد قاتلت اللصوص لكنهم أطلقوا عليها الرصاص حدث ذلك قبل أسبوع من عمري 17 عامًا. لذا لمدة عامين تقريبًا ، كنت أعتني بنفسي. السبب الوحيد لامتلاك هذه الشقة الجميلة الآن هو أن أجدادي يرسلون لي المال كل شهر لتغطية النفقات. أنا ممتن حقًا لأنهم فعلوا ذلك من أجلي. لديّ وظيفة ولكنني دائمًا أنفق معظم هذه الأموال على الضرورة الأساسية مثل دفع الفواتير وشراء الطعام. السبب الذي يجعلني دائمًا متحمسًة لعيد ميلادي الآن هو أنني أحصل على ما أريده لأنني دائمًا ما أخصص مبالغ صغيرة من المال حتى يكون لدي ما يكفي للقيام بشيء خاص لعيد ميلادي. فعلت أمي ذلك منذ وفاة والدي ، لذلك ظللت أفعل الشيء نفسه.

دخلت انمي الذي اعشقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن