*ثرثرة بلا فائدة : اسفة على السحبة الطويلة بس رجعت مرة اخرى للحلبة ، اهلا .
استمتع من فضلك
------------
-تذكير
لذلك لم يكن لدي فقط كل تحولات الطبيعة ، وإصدار الخشب ، وقوى إطلاق الين واليانغ التي كان لدى ناروتو وساسكي عندما حصلوا على شقرا هاجورومو. يبدو أن لدي الرينغان الآن.
هانا : "واو ... أنا بالفعل على ما يبدو رائعة الآن".
-انتهى
------------
-بعد 4 سنوات-
علمنا كل من أمي وأبي كل ما عرفوه خلال السنوات الأربع الماضية. أخبر أبي ناروتو عن والديه ومن هم. أخبرته أنني كنت أعرف بأمر والديه وأنه مستاء لكنه كان يعلم أن هذا ليس سراً يمكنني إخباره به. حدث ذلك بعد شهر من بدء التدريب. أريد فقط تلخيص كل التدريبات التي أجريناها حتى لا أضطر إلى إلقاء خطاب طويل حول ما فعلناه.
لتلخيص تدريب ناروتو على مدى السنوات الأربع الماضية ، أصبح في الأساس ميناتو صغيرًا. لقد أتقن Rasengan ، و Flying Raijin ، وعدة أنواع من Wind Style Jutsu ، كما أتقن وضع Sage. أوه نعم حول Sage Mode ، أقنع أبي ذلك الضفدع القديم ليعلمني ، Naruto ، و Hinata Saage Mode ، اعتقدت أنني فقط أخبرك. لذا عد إلى ناروتو وقدراته. كان ناروتو قادرًا على إقامة صداقة مع كوراما بمساعدتي ، لكنه لا يستطيع استخدام نسخة 1 أو 2 من KCM فقط في حالة مشاهدة اللعين العجوز دانزو. لكن ناروتو يمكن أن يستخدم كل شقرا ذات التسعة ذيول من كوراما والتي ليست شقرا برتقالية. ومجرد ملاحظة جانبية ، ناروتو في الأساس على مستوى Kage الآن ولكن هذا رأيي.
لتدريب هيناتا ، علمها أبيها الكثير من أسلوب جوتسو النار والبرق. حتى أنها ابتكرت نسخة من Chidori لا تقتل الهدف ولكنها تسبب في فقدان الهدف القدرة على تشكيل شقرا لفترة من الوقت وجعلها تتجمد على الفور. يبدو رائعا بالنسبة لي في رأيي. فقدت هيناتا تلعثمها خلال 4 سنوات وبدأت في التدريب بجدية فائقة. لقد أتقنت بياكوجان وكان لديها سيطرة على شقرا تنافس أمي. لذلك في الأساس ، تتمتع هيناتا بقوة خارقة الآن.
الآن للتدريب الخاص بي. الآن منذ أن حصلت على الرينغان ، تمكنت على الفور من تعلم أي جتسو أطلعوني عليه. قرأت الكثير من الجوتسو من كل طبيعة شقرا ، حتى نمط الخشب. منذ أن تمكنت من تعلم أي شيء على الفور ، طلبت مني أمي التركيز على التحكم في الشقرا. وسأكون صريحًا ، كان ذلك صعبًا جدًا. اكتشفت أن لدي مستويات شقرا من وحش الذيل. أخبرني ناروتو أنه يبدو أن لدي أكثر من كوراما التي ابتسمت فيها. لكن شقرا خاصتي خاصة ، فهي تتكون من الطاقة الطبيعية على وجه التحديد. لذلك يمكنني الدخول في وضع Sage بشكل فوري تقريبًا. اكتشفت أيضًا أثناء التدريب أنني كنت تمامًا مثل الجد العظيم في حقيقة أنني كنت مكتفية ذاتيًا بسبب أسلوب الخشب وشاكرا الطاقة الطبيعية. أيضًا ، تعلمت Rasengan و Flying Raijin ، فقط لأنني أردت ذلك.
أنت تقرأ
دخلت انمي الذي اعشقه
Randomكانت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تدعى جيسا تشاهد أنميها المفضل ، ناروتو. لقد قرأت كلاً من Naruto وأحدث Boruto . كانت أوتاكو ولم ترغب في أكثر من العيش في عالم ناروتو. كانت تقول لنفسها دائمًا إنها إذا ماتت وولدت من جديد ، فإنها تريد أن تكون في ناروتو...