استمتع من فضلك
------------
-تذكير
قال أبي: "لن نترك ابنتنا مرة أخرى. لذا سنصبح شينوبي بدوام كامل في هذه القرية مرة أخرى".
كنت عقليًا أقفز صعودًا وهبوطًا وأهتف. علينا أن نبقى في قرية الورقة. ولكن بعد ذلك ظهرت فكرة في رأسي عندما قلتها بصوت عالٍ.
هانا : "ماذا عن ناروتو؟"
-انتهى
------------
هانا : "ماذا عن ناروتو؟" قلت بصوت عال.
نظرت أمي وأبي إلي بنظرة من الارتباك.
تسونادي : "من هو ناروتو يونيو؟" سألت أمي.
وجهت نفسي. لقد نسيت تماما عن ناروتو. قلت لهم : "ناروتو هو اسم الطفل الذي هو صديقي وابن عمي". رأيت أبي ينظر إلى أمي بنظرة مرتبكة قبل أن ينظر إلي.
جيرايا : "ما هو اسمه الأخير هانا؟" سألني أبي
لكنني علمت بالفعل أنه يعرف الإجابة. أتساءل ما إذا كان يجب أن أقول إنني أعرف والديه. سيبدو الأمر مريبًا حقًا ولكن من يهتم.
هانا : "اسمه الكامل هو ناروتو اوزوماكي. والديه هما ميناتو ناميكازي وكوشينا اوزوماكي وهو جينشوريكي ذو التسعة ذيول" قلت بوجه مستقيم تمامًا وثقة في صوتي.
رأيت تعبيرات هيروزين وأمي وأبي تنتقل من الحيادية إلى الصدمة. رأيت هيروزين بسرعة رفع إحدى يديه وتمتم بشيء ما. افترضت أنه كان يقوم بتفعيل ختم الصمت على الغرفة أو شيء من هذا القبيل. بعد القيام بذلك ، نظر إليّ هيروزن بتعبير جاد تمامًا.
هيروزن : "الآن هانا ، كيف تعرف كل هذا؟" سألني هيروزن.
نظرت إلى أمي وأبي للحصول على اشارة أو شيء من هذا القبيل. قالت لي أمي : "هيا هانا، لا بأس".وهي تعطيني ابتسامة مطمئنة .
لم أرغب في إخبارهم أنهم جميعًا عمل خيالي ، لذلك قررت أن أكذب. آمل فقط أن تكون كذبي مقنعة حقًا. أخذت نفسا وتحدثت.
هانا : "أنا أعرف هذا لأن لدي Kekkei Genkai الذي يسمح لي برؤية الأحداث الماضية والمستقبلية وأسبابها ،" كذبت بسلاسة.
نظرت إلى Hiruzen والوالدين ، على أمل أن يشتروا كذبي. بعد أن درسني هيروزن قليلاً تنهد.
قال هيروزن: "أنا أصدقك يونيو". أوه ، الحمد لله . بدأت أعتقد أنه لم يفعل ، لكن لحسن الحظ فعل ذلك. التفت لألقي نظرة على والدي ورأيت أن لديهم ابتسامات واسعة على وجوههم. بصراحة ، لم أكن أعتقد أنهم سيبتسمون. اعتقدت أنه سيكون لديهم تعبير مختلف على وجوههم.
أنت تقرأ
دخلت انمي الذي اعشقه
Randomكانت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تدعى جيسا تشاهد أنميها المفضل ، ناروتو. لقد قرأت كلاً من Naruto وأحدث Boruto . كانت أوتاكو ولم ترغب في أكثر من العيش في عالم ناروتو. كانت تقول لنفسها دائمًا إنها إذا ماتت وولدت من جديد ، فإنها تريد أن تكون في ناروتو...