الفصل 5: أخيرًا قابلت والديّ

554 44 16
                                    


استمتع من فضلك


بعد أسبوعين في  P.O.V Tsunamis

تسونادي 

كنت أسير في الطريق المؤدي إلى الورقة. منذ تلك الليلة فقدت طفلي الوحيد الذي تعهدت بعدم العودة إلى القرية أبدًا. في البداية فقدت Nawaki ، ثم فقدت Dan ، وعندما اعتقدت أخيرًا أنه يمكنني الحصول على بعض السعادة في حياتي أخيرًا ، تم أخذ ابنتي مني. لقد أعطيتها لـ Sensei لأنني لم أكن قوية بما يكفي لحمايتها لأنني أنجبتها للتو. ما زلت أتذكر شعرها الأشقر ووجهها اللطيف. عندما أخبرني Sensei أنه أرسلها إلى مكان ما مع Jutsu لكنه لم يكن يعرف إلى أين انتهى بها الأمر ، فقد حطمني ذلك. لقد بكيت لعدة أيام بعد ذلك وظننت أنه لم يكن من المفترض أن أحصل على السعادة.

بينما كنت أسير في الطريق تذكرت تلك الليلة التي تناولت فيها المشروبات مع جيرايا. كلانا تناول الكثير من الشرب في تلك الليلة. عندما جاء صباح اليوم التالي كنت مستلقية بجانبه في السرير في غرفته بالفندق. أتذكر أنني قمت بهذا الفحص الذاتي واكتشفت أنني حامل. تلك اللعينة جيرايا ، جعلتني في حالة سكر ثم ضربني. في البداية ، لم أكن أريد الطفل ، لكن مع مرور الوقت شعرت أن هناك صلة بيني وبين الطفل ينمو أقوى وأقوى. عندما وضعت عيني هنا لأول مرة على شكل صغير وعاجز ، علمت أنني فعلت أي شيء من أجلها ، وأنني سأحميها بحياتي. لهذا السبب تعهدت بعدم العودة إلى القرية التي أخذت مني كل شيء.

لكن عندما تلقيت هذه الرسالة من Hiruzen شعرت أنني يجب أن أعود. لم أرغب في ذلك ، لكنني شعرت أن شيئًا ما كان يعيدني إلى القرية لكنني لم أعرف ماذا. بمجرد وصولي خارج بوابات القرية ، رأيت زميلتي في الفريق القديم جيرايا متكئًا على إحدى الأشجار خارج القرية. لذلك ، ذهبت إليه لمعرفة سبب عودته.

قلت له بنبرة ودية: "مرحبا جيرايا". 

جيرايا :"ماذا؟ لا أحضان ، لا قبلات ، لم نر بعضنا البعض منذ فترة طويلة وأنت ستقول مرحبًا" سمعت جيرايا يتذمر. 

تسونادي :"لا تدفعني جيرايا" قلت له بينما أنا أرفع قبضتي. رأيته يرفع يديه وهو يعتذر.

 قال لي جيرايا بابتسامة: "آسف ، تسونا. من الجيد رؤيتك".

 لا أعرف لماذا لكني ابتسمت. منذ أن اكتشف أنني حامل بطفله نشأ بالفعل وبدأ يتصرف بمسؤولية. لا تفهموني بشكل خاطئ ، لقد تم القبض عليه وهو يختلس النظر والأشياء لكنه فعل ذلك أقل عندما كنت حاملاً.

تسونادي :"إذن ، هل تلقيت نفس الرسالة من Sarutobi-Sensei؟" لقد سالته.

 رأيت وجهه يتحول إلى جدية عندما سألته السؤال.

دخلت انمي الذي اعشقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن