الفصل 3: البداية من الاكاديمية

604 46 15
                                    


 * استمتع من فضلك 


------------

-تذكير 

. ضحك هيروزين وعاد عناقه. عندما خرجت من العناق ووصلت إلى الباب اتصل بي هيروزن وتوقفت واستدرت لألقي نظرة عليه. قال لي هيروزن: "سأحتاج منك أن تأتي إلى هنا في الصباح حتى نتمكن من تسجيلك في الأكاديمية".

زحف ابتسامة على وجهي. "يمكنني مقابلة كل الشخصيات ، رائع!" صرخت في رأسي قبل أن أجب على Hiruzen بسعادة ، "حسنًا".

- انتهى 

-----------


دخلت شقة ناروتو وتوقفت عن المشي. كان هناك أشياء في كل مكان. كانت هناك أكياس قمامة في المطبخ ، وأطباق مكدسة في الحوض ، و ... كان الأمر مروعًا. 

قلت :"كيف بحق الجحيم تعيش في ناروتو هذا؟" استجوبته.

قال  "حسنًا ... لو علمت أنني كنت سأمتلك شركة لكنت نظفت قليلاً" سمعت ناروتو يقول بخجل. 

قلت "لا ، فقط لا" ، قلت وأنا هز رأسي. 

"لااا!" صرخت بصوت عالٍ ، 

أخفت ناروتو. 

اعتذرت :"آسفة ناروتو".

 قال لي ناروتو بابتسامته المسننة الشهيرة: "لا بأس  يونيو". 

قلت "إذا كنا سنبقى هنا ، فسنقوم بتنظيف هذا المكان ،" قلت بحزم وأنا أضع يدي على وركي للتأثير.

عندما قمنا أنا وناروتو بتنظيف شقته أدركت شيئًا. 

قلت  :"انتظر ، لماذا نقوم بهذا العمل ،"  بصوت عالٍ كما أعطاني ناروتو نظرة غريبة.

قال : "ماذا ؟. ماذا تقصد ب لماذا نقوم بالعمل ". 

قلت "فقط شاهد" 

كان هذا كل ما قلته قبل أن أضع أجهزة pingers  . واقوم في نمط التقاطع لـ Jutsu الذي رأيته يستخدم NAruto منذ الحلقة الأولى. 

قلت : "جوتسو استنساخ الظل!" صرخت 

و 50 مني اصبحت موجودة.

 قلت بافتخار :"رائع" . 

نظر ناروتو حوله إلى  النسخ  ثم إلي بالنجوم في عينيه. 

قال "هل يمكنك أن تعلمني أن جوتسو هانا-تشان من فضلك ، من فضلك ، من فضلك؟"  ناروتو وهو يتوسل إلي من جميع أنحاء الغرفة. لماذا كان عبر الغرفة ، ، مع العديد من النسخ لطيف. 

دخلت انمي الذي اعشقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن