* استمتع من فضلك
------------
-تذكير
قال هيروزن: "أعطِ هذا إلى إيروكا عندما تدخل الفصل الدراسي".
انا :"شكرًا لك ، سوف نغادر الآن ،" قلت بينما كنت أسحب ناروتو خارج المكتب متجهًا إلى الأكاديمية.
-انتهى
------------
حدقت في أبواب الأكاديمية برهبة. هذا هو المكان الذي بدأ فيه ناروتو مسيرته في النينجا ولا أطيق الانتظار لفعل الشيء نفسه. قبل أن ندخل المبنى أمسكت أكتاف ناروتو وجلدته.
ناروتو :"ما بك هانا - تشان ؟" سألني ناروتو بينما كان يعطيني وجهًا مليئًا بالارتباك.
هانا :"مهما فعلت ، لا يمكنك إخبار أي شخص أنني قمت بتدريس أي شيء ،" قلت بأفضل نغمة موثوقة يمكن أن يستوعبها جسمي البالغ من العمر 8 سنوات.
ناروتو :"هل هذا يعني أنني لا أستطيع استخدامها؟" سألني بقليل من الحزن في صوته.
هانا :"لا يزال بإمكانك استخدامها ولكن لا تقل نظرة سريعة على من علمك. فقط قل أنك تعلمت ذلك بنفسك ، حسنًا" لقد وجهته. بدا الأمر كما لو أن ناروتو كان يعالج كلماتي حتى أضاء ابتسامته الشهيرة.
قال لي ناروتو قبل دخولنا الأكاديمية: "لا تقلق يا يونيو لن أخبر أحداً".
اكملنا طريقنا إلى الفصل الدراسي حيث سأتعلم لمدة 4 سنوات قادمة. متسع من الوقت للتعرف على كل الشخصيات .
-في الفصل
فتح ناروتو باب الفصل ودخلناه لنرى أنه كان مليئًا بالفعل بالأطفال.
ايروكا : "هل أنت بخير ناروتو؟" سأل إيروكا من خلف منصته.
وضع ناروتو ظهر يده على جبهته. "أنا بكامل صحتي إيروكا سنسي. لماذا تسأل؟" رد ناروتو.
قال إيروكا بدهشة في صوته: "حسنًا ... أنت فقط ... في الوقت المحدد".
لاحظت أن إيروكا نقل تركيزه من ناروتو إلي وأعطاني نظرة محيرة.
ايروكا :"ومن أنت؟" سألني وسلمته للتو الرسالة التي أعطاني إياها هيروزن.
قرأها لمدة دقيقة قبل أن يبتسم لي ثم يحول انتباهه مرة أخرى إلى الفصل.
قال إيروكا للجميع قبل أن يعيد انتباهه إليّ: "يبدو أن لدينا طالبًا جديدًا جميعًا". "هل تمانعي تعريف نفسك؟" سألني إيروكا وأومأت برأسي.
أنت تقرأ
دخلت انمي الذي اعشقه
Randomكانت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا تدعى جيسا تشاهد أنميها المفضل ، ناروتو. لقد قرأت كلاً من Naruto وأحدث Boruto . كانت أوتاكو ولم ترغب في أكثر من العيش في عالم ناروتو. كانت تقول لنفسها دائمًا إنها إذا ماتت وولدت من جديد ، فإنها تريد أن تكون في ناروتو...