Kim Taehyung

674 60 43
                                    

كِيم تايهيونغ
Kim Taehyung
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
12:04 am.
الساعَـة الثانيَ عشـر واربعُ دقائِق صباحًا.

-ليماريُووو!! الفُطـور جاهِززز.
اردفَـت جِيني بصُـوتٍ عالِي مُناديَة على لِيسا،
التي كانَت فُي غُرفـة الضُـيوف ترتبُها بعـدَ ان احدثَ قطُها " لِيو " الفـوضَى هُناك.

كانَت ليسا قد انتهَت من تنظِـيف الغُرفـة لتضعَ بعدها كلتا يديهَا فـوقَ خصـرِها، بينما تنظـرُ لارجـاءِ الصالة النظِيفـة بفَخـر.

انتبَهت ليسا لمُخاطبَـة جِيني لها وفـورًا توجَهت نحـوَ المَطبخ عندَ جِيني التي تجلسُ على مائِدة الافطـارِ تنتظـرُ قُـدوم صديقَتها.

وعندَ وصُـول ليسا ، تمـوضَعت ابصارُها نحـوَ الطعـامِ المصفُـوف فوقَ الطَـاولة ، ورائحتُه الشهِية التي احتلَـت ارجـاءَ المطبَـخ.

ابتسمَـت ليسا بسعادَة على منظـرِ الطعـام وبسُـرعة اتجهت نحـوَ المغسـلة الخاصَة بالمَطبخ ، غسلَت يداها بسطحِيـة ثُم اتجهت نحـوَ مقعدها بجانِب جِيني.

قربَت جِيني طبقَ ليسا لها اكثَر لتقول بعدهَا :
- جِيني : هذا صحنُك. بالهناءِ والشِفـاء عزيزَتـيي.

- ليسا : سلمَـت يداكِيي يا فتاة! يبدُو الطعامُ شهيًا.!

- جِيني : بالطبعِ سيكُـون!! انا من طهيتُه!!.

قهقهت لِيسا بخفَـة على ثقَـة جِيني وفـورًا امسكَـت الشَوكـة لتبدأ بالاكل ، كما فعلت جِيني بعدَها بقليِل.

وكالعادَة سيعُم الصمـتُ على الاثنتَان، في الواقِـع ليسا تصُـب جُل تركِـيزها على الطعَـام عندما تأكُل.

لَـيست مُتفرغَـة للكَـلام اثناءَ الطعَـام. لِذا ان اردتَ الكـلامَ معها ، فأنتَ من عليكَ المُبادرة.

وهذا ما تفعلُه جِيني طبعا ، يصعـبُ على جِيني السُكـوت، هيَ وببساطَـة.. ثرثارَة!.

-جِيني : هل انتِ مُستعـدة للتخـرُج لِيلي ؟؟.

همهمَت ليسا لها بينما تمضغُ الطعـامَ فِي ذاتِ الوَقت لتُكمـل جِيني كلامَـها بنبـرَة مُتوترة بعضَ الشَـيء.

- اشعُـر بالخُـوووفف ، اخافُ من ان لا اكُـون من اوائِل دُفعتي..!! حينَها كُل تعبِـي وارهاقِي وسهرِي سيذهـبُ س-

- اخرسِـي ، طالبَـة نجيبَـة مثلك لا يجـبُ عليها القَلق! تدرسينَ ليلًا ونهارًا ، والاسـوأُ من هَـذا أنكِ تسـرُدين جميعَ نُصـوص القانُـون أثناءَ نومِـك!! اللعنَـة الليلَة لم استطـعِ النـومَ بِـسببك!!

اردفَـت ليسا بفمٍ مملـوءٍ ، يصحبُه القَـليل من الانفعالِ والتذمُـر في نبرتِها.

كشَـرت جِيني ملامحَها بغضَـب وعبُـوس من كـلامِ لِيسا لتبدأ ليسا بالسُعال بقوه بعدَ كـلامِ جيني!

المُونالِـيسـا || MONALISA 𐤊𐤋Where stories live. Discover now