Taennie

518 47 24
                                    

تاينِي..

Taennie..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- البِدايـة.

AFTER 4 MONTHES
بعد اربعِ شهُـور

كانَت لِـيسا فِي مطـبـخِ بيتِ جيني ،
تطهُـو معها الكـعكَ والبـسكـويت ،

لِـيسا تضـعُ الـبسكويت والكَعك فِي الصنـدُوق ، وجِيني تُـزين الكعكَ الجاهِز.

التفَـتت لِـيسا تنظُـر الى جِيني بينما تزالُ ترتبُ الكعك والبسكـوِيت ، ثم ابتسمَـت وقالَت بدرامِيـة.

- " للحظَـة تمنيتُ ان اكونَ تايهيُـونغ!! ، كُل هذا الكعك والبسَكـويت سيأكُـله هو، هو وحـدَه.! ، محـظوظٌ هـوَ بحـبيبـةٍ مِثلك ،. "

قهقهت جِيني ، بينما تتخـيلُ ردَة فعلِ تايهيُـونغ على كُل هذه الحلـوَى التي تعـدُها جِيني له.

لكن بداخِلها شـيءٌ قـلِق،. قـلقٌ من ان لا تُعجـب تايهيُـونغ هديَـة جِيني ، لقَـد تعبت كـثيرًا عليها..!

هيَ لم تكتفِـي فقط بالكعك،. بَل حاكَت لهُ وشـاحًا ،
وقُبعـة من الصُـوف ايضًـا،

اشتَـرت لهُ سـاعَة وعِطـر ، بالمُختصـر لقد عمِـلت على هديَـة لطَيفَـة لتايهيونغ، فاليُوم يومُ مـيلادِه..

...

* ملاحظة صغيرة : ادري ان تايهيونغ تاريخ ميلاده 30 ديسمبر، وبالرواية مر 4 شهور يعني همه في شهر 4، بس مابجيب كلشي بالتفصيل هنا،. تبقى رواية واحداثها وتفاصيلها من وحي الخيال، وبس والله.

...

انتهَت الفتاتانِ بعدَ فـترة ، رتبَت جِيني الهدايَـة فِي كـيسٍ كرتونِي ابيَـض ، القَـت نظـرَة اخيرَة على مظهرها، ثُم الى لِـيسا.

- " هل ابدُو جيدَة؟! "

- " اجل عزيزتِي.، بل مُتألِقـة. "

- " ابرأيِك ستُعجبـه هديَتي ؟! "

- " سيُحبـها."

- " رائحـةُ عطـرِي ، كـيفَ هي ؟. "

- " جـذابَة ، غيرُه "

- " شعـرِي ، ايبدُو مُرتبًا!! "

- " سـؤال اخـَر وسـوفَ تتأخـرِين ، هيا الحقِيني إلى السـيارة. "

اردفَـت لِـيسا بينما تُخـرج مفتاحَ سيارتِها من جيبها ثم خـرجَت من منزِل جِيني ،

تنهدت جِيني بينما تنظُـر لظهرِ لـيسا ، ثم اعادَت النظـرَ الى الهدايَـة ، تقدمَـت نحـوَهم ثم اخذتهم.
ثم لحقَـت بلـيسا.

....

كانَ جونغكُـوك جالسًـا على حاسُـوبه في مكتبِ الشركَـة،. يرتدي نظاراته وكُل تركيزه على الحاسُـوب.

المُونالِـيسـا || MONALISA 𐤊𐤋Where stories live. Discover now