- البِداية.
...
- " روبيجَـان ؟.. لحظَـة!! تايتاي!! "
كانَ هذا صـوتُ جِيني المُنفعـل! بعدَ ان ادركَـت هويةَ الشـابِ الذي امامَـها.
ابـتسمَ تايهيُـونغ بحنان، ثم قالَ بهـدوء.
- " اخيـرًا..! "ضحكَـت جِيني بعدَم تصـديق ، وفـورًا استقامَـت كما فعَـل الاخر لتتـوسـطَ احضانهُ فِي ثوانِي!.
- " ياللهي لا اصدِق انهُ انتت! لمَ لم تقُل منذُ البدايَة!"
- " اردتُـك ان تتـذكرِيني انت، لكنكِ مُخـيبة للآمال. "
قهقَهت جِيني علـى كلامِ المُحامِي كيم المدعُـو بـ " تـايهيونغ." او " تايتاي. " كما تدعُـوه.
رفَعـت رأسـها تنظُـر له بينما ابتسامتـهَا تشُـق وجهها ،
فاللتَـو ادركَـت ان المُحامِي كيم يكُـون صَديق طفولَـتها ، وجارُ عائِلتها القَـديم.تربَت معـهُ تقـريبًا رُغم فـارِق العُمـر الكـبيرِ بينهما.
هيَ فالثالِث والعشـرين من عُمرها وهـوَ فالثلاثِين.لكِن ذلكَ لم يكُن حاجـزًا لـصداقَتهما ،
لكِـن الحاجـزَ الوحيدَ لهُما ، كانَ الانتِقـال...
فـصَلت جِيني الحـضنَ بعدها ، ثم اسـنَد تايهيُـونغ يدهُ علـى الطاوِلة ، وقالَ بنبرة مُشـاكِسـة! :
- " لَم اعهدكِ وقحَـة يارُوبي! "
- " وَقحـة!؟ انا..! ، مُتأكِـد ؟! "
- " اتمّ التأكِـيد. "
نبسَ مُبتسمًـا ،
يعلمُ انها ستشتعـلُ غضـبًا ،
هذا مايُريده اصـلًا!.نفـخَت جِيني خديهَا من كـلامِه، بينما قَد ظهـرَت ملامـحُ الغضـبِ والتذمـُر علـى وجهها.
- " اها، هكذا الامـرُ اذًا..! ، وانا ايضًا. لم اعهدكَ نرجـسيًا "
اجابَت بينما تُحـاول ان تردَ لتايهيُونغ اهانَتـه.
لطالَما مقـتت جِيني الشخصـيات النرجَسيـة ،قهقهَ الاخـرُ بعـدَ كـلامِها ، ثُم سحـبَ كُرسـيه وجلسَ مُجـددًا ، ففعَـلت جِيني نفـسَ الامر.
امـسكَ تايهيُـونغ كأسَ القهوة مُجـددًا.
نظـرَ الى جـوفِ الكأس فوجدَ ان القَهوة قد نفذت تقـريبًا.- " خسـارَة ، كانَت قهوة لـذِيذة. "
ارتشـفَ اخرَ ماتبقَـى منها ثُم نظـرَ الى ساعتِـه.
تأففَ بتذمُـر ، ثُم وقـفَ مجـددًا.حملَ حقيبتهُ ثم نظـرَ الى جِيني.
- " عَلي المُغـادرة "
- " ماذا؟ استرحَـل ؟! "
YOU ARE READING
المُونالِـيسـا || MONALISA 𐤊𐤋
Romance-ادعـى المُـونالِيسا. -المُـونالِيسا ؟؟ كتِلك اللوحَـة ؟؟. -بَل كـ ليسا، لالِيسا مانُـوبان. ... - liskook story. بدأت : 14 sep // انتهَـت : 19 jan.