Another Waiting

720 58 151
                                    

انتظَـار آخر..

Another waiting..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- تذكِـير
امـسكَت لـيسا كلتا يدي جونغكُـوك ثم قدمَتهم نحـوَها ،، اصطـدمَ صدرُ الاخـر بظهرِها ووجههُ قد كانَ عندَ كتِفها الايسـر...

كانت انفَاسُه الثقيلَـة والمُتعبـة تلفحُ عنقها مما جلبَ لها قشعـريرَة سـرت في جميعِ انحاءِ جـسدهَا.

اخـذَت نفـسًا عميقًـا.. ثُم بدأت تمشِـي بخطاها نحـوَ سيارتِها المركُونـة في منطقة ركن السيارات.

لوهلَة نسيت الـخلافَ الذي بينهم،، ارادت فقط رؤيتهُ بِخـير... ولا تردِي مالسَـبب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- البِداية ،،

فِي احـدِ الغُـرف الكـبيرَة.
كانَ جونغكُـوك مُتسطـحًا علـى سـريرٍ يقعُ وسطَ الغُرفـة ،، مُغمضـًا عينيهِ بينما يأنُ بألَم..

الصُـداع لازالَ مُسـتمرًا ،، لكن الصـور والأصوات التِي سـببت ضغطًـا كـبيرًا عليهِ قد اختفَـت.

كانَ حقًـا يشعُـر باختناقٍ كـبير ولا يَدري لِماذا.
حتى انهُ كانَ يتعرقُ بـشكلٍ طـفيف.

لِذا فتَحـت لِـيسا النافِذة كي يحظَـى ببعضِ الهواء المُنعـش وكي يتبدلَ الهواءُ الذي بداخِل الغرفَـة.

بعدَ ان فـتَحت لِـيسا النافِذة توجهت نحـوَ جونغكُـوك بينما بيدِها قِمـاشة مُبللـة نوعًـا ما،،

مسحَـت العرقَ الذي علَى جـبينِه بهُـدوء بينما فِي ذاتِ الوَقت كانت يدُها الاخـرَى تمـسحُ علـى شعـرِه.

قـررت هيَ الاعتناءَ بِه ،، كونُ ما يصيـبهُ هـوَ مُجـرد صداع، وقد ظـنّت لـيسا ان هذا الصُـداع قد اتى بِـسبب البرد،، اي انهُ اصيبَ بنزلَة برد كونُ الجو كانَ باردًا في الخارج وهـوَ لم يُدفىء نفسهُ كما يلزَم.

تنهـدَت بعدها هيَ بهُـدوء ،، ثم نزلَـت الى مطبخِـها كي تتفقَـد الحسـاءَ الذي اعدّتـه له.

...

مـرت فترة لا بأسَ بِها ،، كانَ جونغكُـوك قَد استجمـع القـليلَ من قـوتِه ليتصـلَ بعدها علـى دانيَـل ،،

وفـورَ ان فُـتح الخط،، صـرخَ دانيَل من الهاتِف!

- " يارجُـل اينَ انت نحنُ نبحـثُ عنك منذُ ساعَـة تقـريبًا..!! "

زفـرَ جونغكُـوك الهواءَ بتعَـب ،، ثم قـدّم الهاتِـف نحـوَ فمِـه ليبدأ بالكـلام بصـوتٍ مُنخفـض.

- " انا.. انا لسـتُ ف..فالحفل ،، انا فِي... في بيتِ لـيسا.. "

- " لـيسا ؟؟ ومن هذِه ؟. وما بالُ صَوتِك؟. هل انتَ بخير؟؟. "

المُونالِـيسـا || MONALISA 𐤊𐤋Where stories live. Discover now