جيُون؟؟ ،، لحظَة.. جيُون!!.
Jeon? Wait.. JEON?!.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ- البِداية.
In Jennie's home.
كانَت جِيني تنظُـر الى رِسالـة لِـيسا بعدَ ان ارجعــت هدِيتها والدمُـوع تنهمرُ من عينيها،. تبكِي بقهَر واسَى.
بقهـرٍ من فعلـتهَا ، وليسَ من رفـضِ لِـيسا لإعتـذارِها.
فهيَ تستحـقُ هذا ،، تستحـقُ ان تُرفـض.وضعـَت يدها علَى عينيها ، تُحـاول منعَ دمُـوعها من تبليلِ الـورَقـة.
جِيني توقعَـت ان تتعَـرض للرَفض ، لكن مايُوترها هوَ كيفيـة مُـراضاة لِـيسا ،، كـيفَ ستُصـلح خطأها؟.
وبالاخَص ان لِـيسا فتاة مُتسامحـة حقًا،، خاصـتًا مع جِيني.. رفضُها للاعتذار يعنِي انها غاضِبـة منها كَثيرًا.
قد تكُـون افسـدت كُلـشَيء بفِعلـتها.. هذا ما تغشـاه..
اما فِي جهة اخرى،،
كانَت لِـيسا تقفُ في المطبَخ تطهو الافطـارَ لها،
بينما ترقُـص علـى صوتِ الاغاني ،،كانَت حقًا بمـزاجٍ جيد، لِـسببان.
اولُهما اعتذارُ جِيني ، وتاليهِما دعوَة قد حـصَلت عليها من احدى الحفـلاتِ التي ستُـقام.
هيَ حفلـة ستجمـعُ مشاهِـير كوريَا ، رجلُ الاعمال ، وكل شخصِـية مُهمـة ذاتُ شهـرة وصيط كَبير.
كلا ، لَيست الحفلـة سـببُ سعادتها، بل المال الذي عُرض علـيها كَي تحـضُر الحَـفل.
كانَ المبلغُ ضحمًـا!. حـوالِي الـخمسينَ مليارَ وون.
مبلغ هائِل.. صَحـيح؟. ذلكَ ولأنَ لـيسا ستُقدم علـى شيء هُناك سيُقـدس التاريخُ فيها الاحتفالَ الذي حصَل.انهَت لِـيسا اعدادَ فطـورِها ،
جـلَست على المنضَـدة،،. اكلت فطـورَها،، ثم خرجَـت من المنزل نحـوَ بيتِ عائِلتها.اليوم يومُ عطلـة ،، كما انها وعدَتهم بزيارَتهم اخرَ الاسبُـوع.
فَـ نيني الصَغيرة اشتاقَت لها..!
علاقتُها بأخوتِها جيدة،. بل جيدَة جدًا.
يقـدسونَ اللحظـاتِ التي تزورُهم بها لِـيسا،. كما الحالُ معها ومع والِديها.اللذانِ لازالا يُـحاولانِ التكفـيرَ عن ذنبِهما العَظيم..
...
On another hand.
كانَ جونغكُـوك يقفُ امامَ غُرفـة لورا ، التِي كانت تحبسُ نفـسَها فِيها.. بعدَ ماحصـل.
تنهدَ جونغكُـوك بقلَة حيلة منها ، طرقَ البابَ بإصبعـه السبَابة ثم اعادَ يدهُ ليمسـكَ صينيـة الطعامِ بكلتا يديه ،، حتى سمعَ صوتها المبحُـوح.
YOU ARE READING
المُونالِـيسـا || MONALISA 𐤊𐤋
Romance-ادعـى المُـونالِيسا. -المُـونالِيسا ؟؟ كتِلك اللوحَـة ؟؟. -بَل كـ ليسا، لالِيسا مانُـوبان. ... - liskook story. بدأت : 14 sep // انتهَـت : 19 jan.