مَرت الرحلة بـسلام حتي وصلا إلي براغ ثم إستقلا القِطار كي يصلا إلي مدينة بيل آير كما أخبرها جيمين.
عند وصولهما إلي المخبأ كانت الشمس قد أنهت دورها لـهذا اليوم و ظهر القمر كي يبدأ مُهمته لـتلك الليلة.
مخبأ جيمين كان عُبارة عن شقة صغيرة الحجم تتكون مِن غُرفة جُلوس صغيرة، مطبخ، مرحاض و غُرفة نوم واحدة لكنها كانت مُغلقة و لم يستطيعا إيجاد المفتاح؛ لذا بعد إنهائهم لـوجبة العشاء، نام كل منهما علي أريكة مِن أصل ثلاثة أرائك في غُرفة الجُلوس.
لم يكُن لديهما طاقة لـإستكشاف المدينة أو أي شيء فقط خلدا إلي النوم فور إنتهائهم مِن الأكل.
و ها هي ڤالين تفتحُ عيناها بعد أخذها لـ القسط الكافي مِن النوم و كان أول ما تراه هو جيمين النائم علي الأريكة المُقابلة لها.
جلست في مكانها تتأمله بعض الوقت بـابتسامه لطيفة ثم لفتت نظرها تلك الشُرفة فـوقفت ثم ذهبت لها كي ترى ذلك المنظر الرائع..
ساحة واسعه للغاية يسير بها الناس ذهابًا و إيابًا، لم تكُن مُزدحمة بل كانت شديدة الجمال بها بعضُ المطاعم و الكافيهات البسيطة للغاية، كما أن مظهر الأطفال الذين يقفون عِند بائع المُثلجات جعل المكان أشدُ جمالًا.
أشجار قصيرة و زرع و أزهار يُزينون جميع المكان، حتي شكل المباني الخارجي كان جميل للغاية، يُعطي هالة الدفء و اللطافة بـلونهم الأبيض المُريح لـ العين.
نظرت إلي يسارها تُشاهد ذلك البرج الحجري مُتوسط الطول، يبدو عليه مُنذ قديم الأزل لكنه رائع، تتوسطه ساعة بُنية تتناسب مع لونه الأبيض المائل لـ الصفار.
و عند رفع بصرها الي الأعلي قليلًا تستطيع رؤية البحر خلف المباني القصيرة، ليسَ كاملًا لكنه أضاف لمسه رائعة.
حقًا المكان نال إعجابها و بـشدة؛
خمنت هي أن تلك الشقة في الطابق الثاني أو الثالث علي الأكثر.و بينما تتأمل سمعت صوت بطلها و هو يتقدم كي يقف إلي جانبها و يقول :
" مرحبًا بكِ في براغ. "
نظرت له فـحول هو الأخر نظره لها بعدما كان ينظر إلي الأمام، رأى ابتسامتها الفرحة و الـلا مُصدقة لما تراه، هي حقًا سعيدة الآن.
تعمق بـالنظر في عياناها حتي أشاحت هي بصرها تعود لـتأمل المكان، لم يُرد تخريب فرحتها لكن يجبُ عليه قول هذا :
" لا يُمكننا البقاء هُنا طويلًا لِذا يجبُ علينا أن نكون جاهزين في أي وقت. "
ضحكت هي فـنظر لها في ريبة، أعني ما المُضحك؟ حتي قالت :
" أتعلم؟ حياتي كانت بسيطة جدًا؛ فقط أنا و جدتي، مِن البيت إلي المصرف؛ لم أتخيل أبدًا حياة أبعد مِن تِلك، لكن مُنذ أن إلتقيتُ بكَ، حياتي تحولت إلي فيلم أكشن! "
أنت تقرأ
- International Criminal -
Action- بارك جيمين : مُجرم دولي، مريض نفسيًا، مُصاب بـإنفصام في الشخصية و بـحاجة إلي مُساعدةٍ نَفسية. - - تشوي ڤالين : مُوظفة إستقبال مصرف. - ________ ⚠ أحداث الرواية مأخوذة عن فيلم يُمنع ذِكر إسمه في التعليقات تجنُبًا لـحرق الأحداث. ⚠ 'هذه الرواية ليس ل...