³

329 14 0
                                    

أضئ النجمة التي بالأسفل أيها اللطيف و أجعل أناملك تضع بعض التعليقات اللطيفه بين الفقرات..♡‏

.

.

أمامها كل ما تشتهيه الانفس من طعام و كل هذا من أجلها و من أجل غذائها ، يترأس الطاولة والده على يمينه والدتها و هي على يساره.

لا يُسمع على الطاولة سوى تخبط الملاعق بالأطباق ، هذه عادة العائلة لا أحد يتحدث إلا إذا اضطر لذلك و هذا لإحترام الطعام .

"چوان وحيدتي أرغب بإخباركِ بشئ " .

صوت الأب صدر وقطع سكون الطاولة بعد تحمحم منه لجذب أنتباه إبنته الحديث و بالفعل هذا ما حدث .

" تفضل أبي " .
تركت ملعقتها وصبت جل تركيزها على والدها ليس من الادب أن تتناول الطعام و والدها يتحدث ، بعض التعجب حل على صوتها الناعم الرقيق و هذا إلتقطته أذان أبيها ليكمل حديثه .

" سنعود لمسقط رأسنا چوان أرغب بتولي شركتي هناك و توسيع المجال هناك " .

صمت حل على الطاولة من قِبَلِها بعد إنتهاء حديث والدها ، والدها حاول قراءة تعابير وجهها و هو يعلم أشد العلم أن إبنته من الفتيات الناضجات التي تفكر ماليًا قبل أي إجابه لكن ما لم يتوقعه هو ردة فعلها الآن .

" أبي أنا أحترم قرارك هذا و لكني لا أرغب بالعودة لكوريا أذهب أنت و أُمي و سأظل هنا " .

" مستحيل چوان لن أترككِ بمفردك هنا " .
نفت السيدة مارلين بشكل قاطع حتي لا تفكر في فتح هذه النقطه مره أخرى ،أيد السيد كيم زوجته ممسكًا بعيد إبنته .

" چو والدتكِ محقه صغيرتي ليس من الجيد تركك بمفردك من سيعتني بكِ " .

تنهدت الصُغري بضيق من جديدة الأمر فهي تعلقت بأمريكا جدًا لم تتوقع انها ستعود لكوريا ليس كرهًا بها و لكن هنا .. تكمن روحها و بالتحديد في المنزل المقابل لها..

جون هو روحها ، كونها ، عالمها ..
كيف فجأة تذهب و تتركه هكذا هي ترغب بوجوده هو فقط لا غير ، و هناك نينا صديقتها بعض النظر عن تصرفاتها مؤخرًا و لكنها تحبها هي صديقة طفولتها .

أن عادت لكوريا لن تستطيع تكوين صداقات لصعوبه شخصيتها الخجوله و المعقده منذ صغرها .

" متى موعد عودتنا لكوريا ؟! " .
اردفت و الأحباط يملئ صوتها و الذبول خيم على أعينها ، أجابها والدها " بعد نهاية ثانويتكِ " .

" حسنًا ، شكرًا لكِ أمي على الطعام سلمت يداكِ " .
انهت حديثها أخذه خطواتها نحو الدرج المؤدي لغرفتها فثقل مشاعرها الآن كثير عليها .

TOGETHERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن