310 12 17
                                    

أضئ النجمة التي بالأسفل أيها اللطيف و أجعل أناملك تضع بعض التعليقات اللطيفه بين الفقرات..♡

__________

ضجيج في ارجاء عقلها و أصوات كثيرة بها و هذا بسبب قلة نومها لحديثها الأخير مع نينا الذي جعل من نظام نومها يُفسد.

" آنستي أستيقظي ستتأخرين على مدرستكِ " .
تحدثت الخادمه بجوار سرير چوان تيقظها لمدرستها التي تقلبت بإنزعاج لتفتح اعينها الصغيرة " صباح الخير آنستي " .

إبتسمت لها چوان بلطف معتدله بجلوس على السرير لتنطق بصوت مبحوح " صباح الخير لكِ أيضًا " .

أبتسمت الخادمه و كادت تخرج لولا صوت چوان الذي أوقفها قائله : " لارا أ أبي و أمي بالأسفل اسمع أصوات كثيره ؟! ".

" لا آنستي هم أصدقائكِ الآنسه نينا و السيد جونغكوك " رفعت حاجبيها بذهول أنينا في منزلها ؟! بعد ما حدث بينهم بالأمس!! .

" و ما الذي يفعلانه لدي في هذه الساعة " .
نبست و عقده متشكله لين حاجبيها .

" لا أدري آنستي  " .
أومئت لها چوان مبتسمه لتجيبها :
" حسنًا لارا يمكنكِ الذهاب " .

وقفت مرجعه شعرها للخلف دالفه لحمامها لتفعل روتينها الصباحي ألا هو غسل وجهها بالغسول و ترطيبه و غسل أسنانها .

و خرجت من المرحاض و كانت ملابسها متواجده على الأريكة مع حقيبتها ، لترتدي زيها المعتاد و حذائها و نزلت حيث الجميع متواجد .

تقدمت من والديها مقبله خديهما
" صباح الخير " .

" صباحك خيرًا إبنتي ".
اجابها والدها مع إبتسامه مقبلًا يدها الموضوعه على كتفه لتبتسم له محوله أنظارها للجالسين .

السيد و السيدة كيم يجلسون على أريكة مقابلة لجون أمامهم بأذب و نينا تجلس قدم فوق الآخرى و تلعب في أطراف شعرها و كانت تناظر چوان بأبتسامه متكلفه .

" من الواجب عليكِ إنزال قدمكِ تلك أنتِ تجلسين أمام كِبار بإعمار والديكِ نينا " تحدثت چوان لتناظرها الآخري بكل غضب منزله اقدامها حتي لا تحرجها اكثر
" أعتذر منكم لم أقصد " .

" آنستي فطوركِ جاهز " .
تحدثت الخادمه جاذبة إنتباه چوان التي تعجبت من حديثها " سأتناوله بمفردي ؟! " .

" أجل صغيرتي نحن تناولنا إفطارنا منذ مدة " .
أجابتها والدتها لتعبس هي تكره أن تجلس على الطاولة بمفردها .

جون يعلم بذلك و لكنه ظل ناظرًا لها و لم يتحرك في العادة يسحبها ناحية الطاولة قائلًا : " تعالي چو سأجلس معكِ حتي تنتهي " و لكنه لم يفعل .

TOGETHERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن