¹⁹

140 9 0
                                    

أضئ النجمة التي بالأسفل أيها اللطيف و أجعل أناملك تضع بعض التعليقات اللطيفه بين الفقرات..♡

••••

" لا جونغكوك حبيبتك لا تفعل بك هذا ما تفوهت به كان من غضبها فقط " اخبر ذاته يُحاول تهدأت خافقه الذي ينبض ببعض الضيق و الألم من حديث محبوبته .

وقف ليفتح احد الحقائب التي كان بها فستانها و القميص الذي اشترته له ليبتسم هو على ذوقها اللطيف و علمها لحبه للأسود .

وضع القميص جانبًا و تقدم من المرحاض بعد سماعه انغلاق الماء طارقًا بخفه مع زفيره المتوتر
" حبيبتي انتهيتي ؟! ".

لم يستمع لأجابه سوا انفتاح الباب فجأة ليظهر جسدها أمام ناظريه و هي تلتف بروب الأستحمام و المنشفة تغطي شعرها .

لم تجيبه فقط تقدمت من الحقيبة الموجودة بها تنورة التنس و القميص اخرجتهم مع ملابسه و أخرجت من فمها بعد الكلمات بجفاء " ملابس التنس الخاصه بك ها هي " .

تبتسم لأهتمامها به رغم ما حدث تقدم منها محاوطًا خصرها يشدها لصدره " أعتذر أنا حقير لما فعلته بكِ " .

" أنا بالفعل كذلك و إبتعد حتي ارتدي ملابسي " قهق على حديثها البارد رغم نعومته التي يحبها لينطق بخبث " يمكنني إلبسكِ أو تجريدكِ و أنا اختار الثاني " .

" و انا اختار الأول " فكت حصاره لها فاتحه الخزانة التي رتبت بها أشيائهم مخرجه منه ملابسها الداخلية
" الأسود يليق بمفاتنكِ " .

كانت بالفعل ستختار الأسود ولكنها ناظرته ببرود ملتقطه الأبيض كما لون ملابس التنس ليقهقه متحركًا جهتها و حاصرها داخل الخزانة متحدثًا بهمس في أذنها " أعلم أنكِ منزعجه و لكن بعد مفاجأتي الليلة ستقفزين من المرتفعات من السعادة " .

التقط أحد ملابسه الداخلية السوداء و قبل ابتعاده همس" و الأبيض أيضًا يُبرز ما تحاولي إخفائه و بكل الأحوال أنتِ فاتنه " .

•••••

تتقدم عنهم بخطوات و بيدها كرة التنس و المضرب و أعينهم جميعهم عليها و منهم جونغكوك الذي يشعر بأنه سينقض عليها و يقضم منها قطعه من قطعة الحلوى التي تتمايل أمام أنظاره .

خصرها يتمايل امام أنظاره مع تمايل التنورة ليعقد حاجبيه بغيره من أعين أصدقائه التي تناظر ظهرها فهم يعلمون انها منزعجه منه ، ركض بخفة ناحيتها ليخطف منها المضرب.

" اووه أعتذر وجدته بين اصابعكِ " ذم شفاهه غامزًا لها لتقلب أعينها متقدمه لأخذ غيره و لكنه وقف أمامها متنهدًا مقدمًا لها مضربها .

TOGETHERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن