جونغكوك..
ردة فعل جوان للقبلة قاسي جدًا؛ لم اتوقع ان تكون صفعه!!، و حديثها مع نينا اكثر ما صدمني لم اتخيل ان تكن لها الكم الهائل هذا من الحقد و الغضب .
أنا لا أحب نينا او اكرهها و لكن أنا من وجهة نظري ان ليس من اللائق ان نقول مثل هذه كلمات لأي شخص و بالأخص كانت تربطنا به علاقة سابقه.
أنا أعذر جوان فهي ما مرت به بسببي لم يكن بهين، أنا حقير و أناني اعلم و لديها كل الحق في عدم تقبلي و رؤيتي ذات الشر مع نينا و لكنها كانت صديقه لي يومًا من الأيام.
لدي اعتراف..،
سابقًا أُعجبت بشخصية نينا كانت هي الشخصية المفضلة لي من الفتيات، المجنونه، الجامحه، الجريئة، كل شئ بها كان يُعجب عقلي.و لكن چوان هي مالكة قلبي، أحب خجلها، هدوئها، بساطتها في كل شئ، أتذكر كيف تخجل عندما أقلق عليها او انظر لأعينها؛ هي مالكة قلبي.
بعد ذهابها من موقع السباق لم أراها أي منذ أربع أيام، ها أنا ذا بذات الجامعه لكن هناك فرق بين السنوات أنا في الفرقة الاولي و حلوتي في الفرقة الثانية؛ لقد أفتعلت حادث سير وقت أختبارات الثانوية جعلتني أرسب سنه .
أنا لا أهتم كثيرًا بالدراسة و لكن وجِب علي الدراسة لأنني وريث عائلة جيون لذلك من الضروري الدراسة .
الحياة هنا في كوريا مختلفة عن أمريكا و لكنها لطيفة، لم أتأقلم على وصعبة هنا و لكن سأفعل قريبًا لأجل إستكمال دراستي و لأضمن بقائي بجانب حلوتي جوان .
و بذكرهاها هو قلبي بدأ في أداء دوره الوظيفي في الدق و العبث بصدري عندما تذكرت ملمس ثغرها الملطخ بالأحمر القاتم بين خاصتي، أشعر بشعور جميل كما إنه فراشات تداعب أسفل معدتي ليس معدتي فقط بل رئتي بأكملها.
أنا أول من سرق قبلتها الأولى و الثانية و هذا شرفًا لثغري و لي، كنت غبيًا و جدًا في قرار نسيان حبي لها بنينا، و الأكثر ألمًا أنني كنت أرى تلك النظرة بأعينها بأنها حزينة للغاية و بسببي.
كلما تذكرت مظهرها الجديد المنافي تمامًا لجوان التي عرفتها من صغري، تعتريني رغبة في صفع ذاتي أنا السبب في تغيرها الجري ذاك؛ أنا أكثر من يعرفها؛ جوان شخصية خجوله و لطيفة و ليست جامحه.
هي غيرت من ذاتها لتثبت ان هذه هي و هي أفضل هكذا و لكني مازلت أرى أن جو خاصتي الطف فتاة و أنا أحبها بلطافتها و جموحها، و لن انكر هذه الشخصية تعجبني.
اشتقت لها و بشدة، لن استسلم حتي اجعلها ملكي مرة أخرى، و سألعب لُعبتي بكل الطرق الممكنه.
أنت تقرأ
TOGETHER
Romanceأُهيمُ بعيناه ،حاجِباه ،أنفه ،ثغره... كله و هو لا يعلم ألم يقولوا أن العين مرآة صاحبها فكيف لا يرى إنجذابي ،إعجابي ،حبي ،عشقي ،هيامي.. كيف.