أضئ النجمة التي بالأسفل أيها اللطيف و أجعل أناملك تضع بعض التعليقات اللطيفه بين الفقرات..♡
_______
.
.
جـوان..
الحماس كان له حيز كبير في وسطي و توتري لرؤية جون و إعترافي بحبي له.. و لكن ما رأيته جعل من سقف توقعاتي يقع فوق رأسي بقوة مدمرة و بقسوة فجرت قنبلة بأحلامي الوردية التي بنيتها في خيالي .
رأيته يحاوط خصرها كما تمنيت ان يفعل معي و يتمايل مع انغام الأغاني التي أخترتها أنا ، هي تحاوط عنقه بالطريقة التي رغبة بها أنا و..جسدها..جسدها ملتصق بخاصته .
هذه إذن مفاجأتها لي!!
واو نينا مفاجأتكِ رائعة و قد نجحتي في كسر قلب صديقة عمركِ .أصدمت الغيوم ببعضها مخلفه صوت الرعد الذي جعل من دواخلي تنتفض و جسدي يأبى التحرك من صدمتي التي اراها..السماء شاركتني بكائي المؤلم.
جسدها انتفض من الصوت الذي صدر من الرعد مرتميه بين احضانه و هي على يقين بأنني أقف و أشاهد ذلك فأعينها ألتقطت مع خاصتها و تلك الأبتسامه المنتصرة على ثغرها اللعين .
غمرت لي قبل أن ترفع جسدها ملتقطه شفاهه بين خاصتها و ما جعلني انصدم اكثر هو تجاوبه معها بكل حب كما تخيلت ان يفعل معي أنا .
"يالكِ من ساذجه جوان"تمتمت بقهر مخاطبه ذاتي ، سقطت الورود و الهدية من يدي بعد خروج شهقة من فمي و التفاتهم لي ، تواصلت أعيني الباكية بأعينه المنصدمه .
لم أعد أطيق النظر له هو بالأخص لأدهس ع الورود ونزلت للأسفل حتي اذهب من هنا ، صدري به حريق متأجج يهلك مباني قلبي .
شعرت بيد تسحبني لأقف..كان هو ، اللعنه على قلبي الذي يحبه ، غاضبه منه و من قربه اتوتر..ما هذا الحب اللعين " جوان انتظري سأشرح لكِ الأمر " خرج صوته مضطرب و هو يناظرني بقلق .
هذا لم يجعلني إلا بركان لأنفض يدي من يده دافعه إياه صارخه " إبتعد عني تشرح لي ماذا تجلبها لهنا لمكاننا انا وانت فقط و تخبرني بأنك ستشرح لي موقفك يالك من وقح عديم مشاعر ".
تحركت من أمامه و صوت بكائي يضاهي صوت القطرات التي تصطدم بالأرض بسرعه مختلفة صوت قوي إلهي الأمر مؤلم جدًا .
شعرت بيده مرة أخرى تحاوط يدي جاذبًا إياي و لم أشعر بجسدي غير و هو بين أحضانه و شفاهه بين خاصتي و يداعبها بلطف .
جسدي تصنم بمكانه و لم أستطيع استيعاب ماذا يحدث و لكنه يقبلني .. بعد ان قبلها هذا ما صرخ به عقلي و شعور الضيق يحتلني لأدفعه و بكل قوتي صفعته من قهري "تبًا لك و لي و لحبي و لقلبي اللعين الذي جعلني اظن بأني سأكون معك الليلة بدلًا عنها ، انت لا تعلم ما الذي فعلته بداخلي بفعلتك تلك " .
أنت تقرأ
TOGETHER
Romanceأُهيمُ بعيناه ،حاجِباه ،أنفه ،ثغره... كله و هو لا يعلم ألم يقولوا أن العين مرآة صاحبها فكيف لا يرى إنجذابي ،إعجابي ،حبي ،عشقي ،هيامي.. كيف.