لورا بوڤ
كنت نائمة على سريري الواسع ليزعجني صوت رنين هاتفي المزعج، حملت الهاتف لاجيب دون ان اتعرف على من المتصل،
*صباح الخير يا اميرة*
تأففت بانزعاج كوني اعرف ان اخي حبيبي هو الشخص الذي ايقظني من سباتي، اجبته بصوت نائم
"صباح الخير كيفن كيف حالك؟؟"
*بخير يا حلوتي، اذن متى ستعودين؟ لقد اشتقنا لكي*
"ستقلع طائرتي في المساء يعني انني سأصل غدا صباحا"
*امم حسنا طريق السلامة اختي، اذا الى اللقاء يجب ان اذهب للعمل، وداعا*
اغلق كيڤن الخط لاضع الهاتف فوق الطاولة بغير اهتمام، ساعرفكم على نفسي انا لورا موريني اميرة المافيا الايطالة و حبيبتي اخوي اعتبر واحدة من انجح نساء الاعمال و هذا طبعا بفضل المجهود الذي بدلته لكي اطور اقتصاد الشركة التي استلمتها من ابي بعد قدومي لامريكا من اجل اكمال دراستي، لقد مرت 7 سنوات منذ آخر زيارة لي في ايطاليا لكن الان يجب ان اعود للاستقرار مع عائلتي و طبعا هذا يعود لطلب والدي و والدتي، انا اتميز بملامح بريئة و جسم رياضي اما شعري باللون البني و طويل يصل لاسفل ظهري اما عيني خضراء مثل امي ذات الجنسية اليونانية مما يجعلني امتلك ملامح ايطالية و يونانية في نفس الوقت، الشيء الذي يزيد من جمالي وايضا من تعرضي للتحرش الامر الذي يجعلني منزعجة كثيرا، رغم انني جميلة و كثير من الرجال طلبوا مواعدتي الا انني لم ادخل في اي علاقة من قبل كون كيڤن و كاسيوس سيقتلان كل من يقترب لي و لا ننسى حارسي الشخصي كارل، المهم دخلت الى الحمام و اخذت حماما دافئا ثم بدأت رحلة بحثي عن بدلة او فستان يليق بِحَرِّ فصل الصيف و ايضا يجب ان يكون رسميا من اجل العمل و اللقاء بعائلتي الحبيبة، بعد مدة من البحث وقعت عيني على بدلة باللون الابيض عبارة عن سروال مع حمالات و سترة اضفت اليها كعبا اسود و حقيبة سوداء من ماركة ديور و تركت شعري منسدلا بحرية اما المكياج فانا اكتفي بماسكارا و مرطب شفاه ورديخرجت من القصر بعد ان شربت كوب عصير، كان كارل يقف امام السيارة في انتظاري، ركبت في مكان السائق بينما هو في جانبي و انطلقت نحو الشركة من اجل انهاء بعض الاعمال.....
في المساءكنت اقف امام الطائرة واتبادل اطراف الحديث مع كارل الذي يجر حقيبتين واحدة لي و الاخرى له، ركبت الطائرة و اتخدت مقعدا لي و كذلك فعل هو لتقلع الطائرة في اتجاه الاراضي الايطالية، منذ اقلاع الطائرة و انا اتصفح الهاتف الى ان وصلتني رسالة من كاسيوس يسألني عن اين وصلت، هو اخي و ايضا توأم كيڤن و رغم ذلك شخصياتهما مختلفة فكاسيوس جاد للغاية و ليس اجتماعيا اما كيڤن فمرح للغاية و نشيط لكن ما يوحدهما هو عملهم المنظم و الجاد و لا ننسى حبهم للقتل عكسي، اما انا فشخصيتي جادة و لا احب المرح كثيرا الا مع من احب في تلك المواقف اظهر الجانب المرح مني و بالنسبة للقتل فانا بارعة في الدفاع عن النفس و استخدام السلاح لكن افضل الا استخدمه الا للضرورة.
بعد حوالي العشر ساعات وصلنا الى مطار ايطاليا الدولي بمدينة نابولي على الساعة 10 و الان يجب ان نذهب الى ميلان حيث يوجد قصر العائلة و ايضا هي اكثر منطقة تضع عائلات المافيا من بينها قصر عائلة كوستاس و هو قصر العائلة الحاكمة للمافيا كونهم الاقوى و بعدها عائلتي مما يعني انه يجب ان تكون بيننا عداوة لكن العكس صحيح فوالدي صديق للزعيم السابق و كذلك والدتي و لا ننسى اجدادي الذين احبوا عائلة كوستاس منذ الازل، لكن لسبب معين انا اكرههم للتحديد انا اكره زعيمهم، فيتال كوستاس عدوي اللدود عندما كنت طفلة في الخامسة كنت اذهب مع امي لزيارة صديقتها التي تكون اماليا والدة كوستاس، كنت ان و اخته الصغرى ناتاليا صديقتين و نحب اللعب و في مرة قام بدفعي في المسبح و بدأ يضحك و يلقبني بالجروة بسبب طريقة سباحتي، و ها انتم قد عرفتم سبب كرهي له، المهم لقد تحدثت كثيرا و لم انتبه اننا قد وصلنا للقصر، نزلت من السيارة بينما كارل يمشي بجانبي.
بوڤ الكاتبة
أنت تقرأ
different love/حب مختلف
Romanceعندما تعود اميرة عائلة موريني إلى وطنها و تلتقي بذلك الوحش شيطان المافيا الذي دائما ما كانت تكرهه زعيم ايطاليا و ملك العالم السفلي، فماذا سيحصل اذا جمع بينهما زواج اجباري، هل سيقعان لبعضهما ام سيتشبثان بكرههما لبعض، و هل سينسيان مشاكلهما و اختلافهما...