PART 1

4.8K 80 22
                                    

#خلف_قُطبان_الجحيم🍷
#part_1

🍷تزوجتُ من مختل عقلي🍷

» تزوجتكَ سعيً للهروب من الجحيم الذي كنتُ أعيش فيه! لأجد نفسي في جحيم اكبر.. جحيم من نوعٍ مختلف لم يتمكن عقلي البريئ حينها من تخيله..

وها أنا ذي أسارعُ للفرار منه.. انا وطفلي من براثين هذا الشيطان الذي يتجسدُ جسد إِنس...

في غالبية الأحيان أسألُ نفسي أهذا الشخص الذي يقبعُ أمامي هو نفسه الشخص الذي عشقته يومً بكل ذرة يحملها قلبي؟!!

أهو نفسُ الشخص الذي كانت اعيني تلمعُ حبً وهيامً عندما تراه!!

أراهن بروحي أنه ليس هو ولا يشبه بإنشٍ واحد...

أينٓ تراكَ ذهبت يا جونغكوك؟!! «
.
.
.
.
.
.
.

«أخفضي رأسكِ ودحرجي عينيكِ نحو الأرض.. إنحني لي فمقامكِ تحت قدمي!! »

عضت شفاهها تناظر الواقف أمامها بنظراته الحالكة التي لاتندر بوجود ذرة مشاعر جوفهم...

كتلة من الجليد قد أجاد إقتناص دور الحبيبي المثالي قبل زواجهم ليجعلها دمية بين يديه بعدما أن أخد مبتغاه منها..

. " هل هذا كل ما أعنيه لك؟؟ أكان كل ماعشناه سلفً مجرد مسرحية هزلية من إنتاجك جونغكوك؟!! "

إبتسامة ساخرة رُسمت على ثغر الآخر.. لكنها سرعان ما بُترت.. تيبس جسدها عندما رأت أن ملامحه أصبح مخيفة..

بدون سبب معين!!

« أجل هذا ماتعنينه لي.. ولأنك فتاة ذات رأسٍ فارغٍ قد صدقت تمثيليتي..!!»

تجمعت تلك القطرات المالحة في مقلتيها.. بينما تضغط على تنورتها ذات اللون السمواي الفاتح تمنع هطولها..

" بل انا ضحية مكرك وتلاعبك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" بل انا ضحية مكرك وتلاعبك.. لقد خدعت فتاة ضعيفة تحتاج لشخص يقف بجانبها.. انت فقط كاذب مخادع أتفهم!! "

صرخت نهاية كلامها.. وبدون ان تضيف حرف واحد هو قد أمسكها من خصلات شعرها الفحمية ليسحبها إليه بشدة.. لدرجة إحساسها انه قد إقتلع جلد رأسها معه..

أقرب وجهها من خاصته حتى شعرت بأنفاسه الملتهبة ضد بشرتها... ليحرك شفاهه نابسً بصوتٍ كالفحيح بينما يرص على كل حرفٍ يخرج من ثغره

خلف قطبان الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن