PART 10

903 47 13
                                    

#خلف_قطبان_الجحيم⛓️

#البارتي_العاشر

⛓️عشقي الكبير لكي هو الشئ الذي أُأْمن به⛓️

لقد سمعتُ أحداً يقول في احدى المرات أن الألم والحزن لن يستمرا للأبد وسيأتي اليوم الذي سوف ينهي فيه....

لكن!!

لما لم ينتهي اتجاهي؟! لماذا لايزالُ قلبي يتعذب الى اليوم وأنا مقيد بسلاسل حول عنقي وجسدي تمنع  حريتي حتى مع نفسي.. أنا مقيد!

أعتقد أني سأكون حراً عندما تفارق روحي جسدي..
هذا ماصرت مومنً به الآن..

.
.
.

السحب بدأت تنقشع رويداً رويداً و الأمطار قد توقفت قبل لحظات قليلة..
لكن جسدي لايزال جالسً في نفس المكان بجسدٍ مبلل مرهق و روحٍ ميتة..

ملامحي كانت شاحبة للغاية لكنني كنت أبتسم بمرارة ولا أزال جلسً قرب قبر والدتي الراحلة..

ذكرياتٌ عديدة لاتزال تتدافع داخل رأسي..
«لازلت أذكر..»

قلتُ بصوت خافت.. لأعمض عيني بشدة وصداعٌ هالك إحتل رأسي...

« عندما بلغت المرحلة الاولى الإعدادي كنتُ فتى هادءً للغاية يجلسُ في آخر الطاولات  لايتكلم مع أحد بتاتاً.... رغم الضجة من حولي كوني إبن الوحيد لعائلة جيون المشهورة و الغنية للغاية..

وياليتهم  يتخلون عن رُأياهم السطحية فهم يظنون أني أعيش في نعيم كبير وخصوصً عندما انزل كل صباح من تلك السيارة شديدة الفخامة والملابس الأنيقة..

هذا سخيف!!

هم يرون ملابسي الباهضة لكن لم يرى أحد الجروح و النذبات المرسومة على جسدي كله من تعذيب أبي..

رفعت يدي أناظر الضمادات الملتفة حولها واتذكر سببها لأبتسم بسخرية مريرة...

كل هذا بسبب ذلك اللعين..

لقد كنتُ أمشي بشكل عادي في الرواق لكنه لم يتوقف عن التفوه بتلك السخافات حول غروري وتبجحي واني مجرد نذل والى ماذلك من الكلماته المسخة..

حاولت تجاهله لكنه وغد يستحق ان يتم سحق ثغره اللعين وهذا ما فعلته بالضبط..

واقسم انه ان لم يمسكني احد لتركته جثة هامدة لامحالة..

وبسبب ذلك السخيف عاقبني ابي بشدة لحد الإغماء، لكن من يهتم؟!!
لقد اعتدت على ذلك رغم ان جسدي يرتعد بشدة فقط من ذكري اسمه!

  استمرت أيامي على هذا المنوال..
واكثر ماكنت أمقته هو تتبع الفتيات لي وبحق السعير كيف تلاحقني حتى فتياتٌ أكبر مني سنًا..

حتى جسدي ليس بذلك الحجم الذي يبدو انني كبير في عمر.. فهو نحيل و لازلتُ قصير القامة وكان شعري الاسود الناعم منسدلا دائم على عينيه..

خلف قطبان الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن